طبيب الـزمـالك يكشف التشخيص النهائي لإصابة «الشناوي»
طبيب الـزمـالك يكشف التشخيص النهائي لإصابة «الشناوي»

طبيب الـزمـالك يكشف التشخيص النهائي لإصابة «الشناوي»، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "طبيب الـزمـالك يكشف التشخيص النهائي لإصابة «الشناوي»" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "طبيب الـزمـالك يكشف التشخيص النهائي لإصابة «الشناوي»".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:33 صباحاً - العرب نيوز - اخبر الدكتور محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، إن التشخيص النهائي لحالة أحمد الشناوي قطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي في الركبة، بالإضافة إلى اشتباه في قطع بالرباط الصليبي للركبة. 

وأكمل في تصريحات إذاعية: "تشخيص الرباط الصليبي يتم إما بالفحص أو الأشعة". وأكمل: "لدينا اختلاف في في حالة الشناوي الأشعة تظهر أن الرباط الصليبي سليم، بينما الفحص الطبي يشير إلى قطع الرباط الصليبي".

 وأردف: "تخصيص إصابة الصليبي يتم داخل غرفة العمليات، حيث سيتم إجراء جراحة الرباط الداخلي للركبة وأثناء العملية سيتم الكشف على الرباط الصليبي وإذا كان به قطع سيتم إجراء العملية بجانب الرباط الداخلي في نفس الوقت".

 وركز: "إذا كانت الإصابة قطع في الرباط الداخلي فقط سيحتاج أحمد إلى 4 أشهر فقط من أجل العودة إلى التدريبات والمباريات، ولكن كان هناك قطع في الرباط الصليبي ستزيد فرصة الغياب". 

والمح إلى أن اللاعب متأثر نفسيا بعد تأكد غيابه عن مباريات كأس العالم بروسيا، لافتا إلى أن اللاعب لديه إيمان قوي بقضاء الله ويركز دائما على ثقته في زملائه.

طبيب الـزمـالك يكشف التشخيص النهائي لإصابة «الشناوي»، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، طبيب الـزمـالك يكشف التشخيص النهائي لإصابة «الشناوي»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، طبيب الـزمـالك يكشف التشخيص النهائي لإصابة «الشناوي».

العرب نيوز - طبيب الـزمـالك يكشف التشخيص النهائي لإصابة «الشناوي»

المصدر : الاهرام سبورت