المملكة المغربية ينال دعم جنوب أفريقيا لاستضافة كأس العالم 2026
المملكة المغربية ينال دعم جنوب أفريقيا لاستضافة كأس العالم 2026

المملكة المغربية ينال دعم جنوب أفريقيا لاستضافة كأس العالم 2026، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

المملكة المغربية ينال دعم جنوب أفريقيا لاستضافة كأس العالم 2026

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "المملكة المغربية ينال دعم جنوب أفريقيا لاستضافة كأس العالم 2026".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:35 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن اتحاد كرة القدم في جنوب أفريقيا دعمه "غير المشروط" لترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026.

ويتنافس المغرب مع طلب مشترك مضت به كندا والمكسيك والولايات المتحدة.

ويأمل المغرب أن يكون ثاني دولة أفريقية تقام البطولة على أرضها بعد جنوب أفريقيا التي استضافت كأس العالم في عام 2010.

واضاف داني جوردان رئيس اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم "إنها خرافة قديمة أن الدول الأفريقية ليس لديها القدرة على ذلك، وعلى الرافضين التوقف عن إثارة الجدل السياسي".

وأكمل أن "أفريقيا استضافت أفضل بطولة لنهائيات كأس العالم على الإطلاق، وبدعم قوي للمغرب، أعتقد أنه سوف يحذو حذو جنوب أفريقيا".

وخاض المغرب حملات سابقة لاستضافة كأس العالم في 1994 و1998 و2006 و2010.

وتوجه جوزيف أنطوان بل، حارس مرمى الكاميرون السابق، إلى جنوب أفريقيا مع وفد يمثل طلب ترشح المغرب لاستضافة البطولة.

واضاف بل "أطلقت جنوب أفريقيا ضربة البداية، وأثق في أن المغرب سوف يتبع خطاها. إذ ان لديه المعايير الدولية من الملاعب وحتى البُنى التحتية. لذلك أرى أن المغرب يمكنه منافسة أفضل دولة في العالم"، مشددا على أهمية صوت جنوب أفريقيا للمغرب.

ومن المقرر إعلان الدولة التي تحظي على حق استضافة كأس العالم 2026 في روسيا في 13 يونيو/ حزيران القادم.

المملكة المغربية ينال دعم جنوب أفريقيا لاستضافة كأس العالم 2026، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، المملكة المغربية ينال دعم جنوب أفريقيا لاستضافة كأس العالم 2026، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

المملكة المغربية ينال دعم جنوب أفريقيا لاستضافة كأس العالم 2026

.

العرب نيوز - المملكة المغربية ينال دعم جنوب أفريقيا لاستضافة كأس العالم 2026

المصدر : BBC