بوروسيا دورتموند: لم نتخذ قرارا بعد بشأن مدرب الفريق
بوروسيا دورتموند: لم نتخذ قرارا بعد بشأن مدرب الفريق

العرب نيوز - بوروسيا دورتموند: لم نتخذ قرارا بعد بشأن مدرب الفريق، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بوروسيا دورتموند: لم نتخذ قرارا بعد بشأن مدرب الفريق"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بوروسيا دورتموند: لم نتخذ قرارا بعد بشأن مدرب الفريق".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:05 مساءً- كشف نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليـوم الثلاثـاء أنه لم يتخذ قراره بعد بشأن تجديد تعاقده مع المدرب بيتر شتويجر لما بعد نهاية الموسم الجاري.

واضاف ساشا فليجه المتحدث باسم النادي في تصريحات اليـوم "دائما ما نقول إن بيتر شتويجر سيكون الخيار الأول لدينا. ولكن حتى الآن لم تجر محادثات بشأن رؤية الطرفين للمستقبل ، وبالتالي لم نتخذ القرار بعد."

 

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد نوهت في وقت سابق أن إدارة النادي قررت بالفعل عدم تمديد التعاقد مع المدرب النمساوي البالغ من العمر 52 عاما.

واضاف فليجه "نحن ومسؤولونا التنفيذيون وبيتر شتويجر نؤكد منذ أسابيع على أن تركيزنا منصب في الوقت الراهـن على حسم التأهل لدوري أبطال أوروبا. سنكرس كل شيء لهذا الهدف.

 

ومن جهته ، اخبر مايكل زورك مدير الكرة بالنادي في تصريحات لمجموعة "فونكه" الإعلامية الألمانية "إذا اتخذنا قرارا محددا ، سنعلن عنه."

وكان شتويجر قد تولى تدريب دورتموند في كانون أول/ديسمبر 2017 بعقد يستمر حتى 30 يونيو 2018 .

بوروسيا دورتموند: لم نتخذ قرارا بعد بشأن مدرب الفريق، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بوروسيا دورتموند: لم نتخذ قرارا بعد بشأن مدرب الفريق"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوروسيا دورتموند: لم نتخذ قرارا بعد بشأن مدرب الفريق.

العرب نيوز - بوروسيا دورتموند: لم نتخذ قرارا بعد بشأن مدرب الفريق

المصدر : بوابة الشروق