هاني حتحوت: لن يشعر بحجم أذى العنصرية إلا من تعرض لها.. وكما تستنكر تدان
هاني حتحوت: لن يشعر بحجم أذى العنصرية إلا من تعرض لها.. وكما تستنكر تدان

هاني حتحوت: لن يشعر بحجم أذى العنصرية إلا من تعرض لها.. وكما تستنكر تدان، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هاني حتحوت: لن يشعر بحجم أذى العنصرية إلا من تعرض لها.. وكما تستنكر تدان" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هاني حتحوت: لن يشعر بحجم أذى العنصرية إلا من تعرض لها.. وكما تستنكر تدان".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:07 مساءً - العرب نيوز - علق هاني حتحوت في برنامجه «شوت مع حتحوت» الذي ينقل علي راديو مـصـر 88.7" علي الهجوم الذي تلقاه علي غزال، لاعب نادى فانكوفر الأمريكى تعليقات ساخرة بسبب اختلاف لون بشرته عن ابنته الصغيرة، وذلك بعد نشره صورة له معها احتفالا بعيد ميلادها".

وركز «حتحوت» أن غزال تعرض لتعليقات عنصرية غير مبررة، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» بعدما نشر صورة مع نجلته يهنئها بعيد ميلادها الأول، مصرحاً :«مش هتحس بضرر العنصرية غير لما تتعرض ليه وكما تدين تدان.. ولو انت في يوم سخرت من حد وفاكر أن دمك خفيف.. ده قمة تقل الدم.. ولو في يوم سخرت من شخص عشان لونه او شكله هتلاقي ده مردود ليك في يوم من الايام فيك.. أو حد من أهلك والموضوع ده مش كوميدي خالص.. ولكن حجم الأذى النفسي في كبير جدا ».

وكان علي غزال رد علي التعليقات الساخرة من صورته مع ابنته، قائلاََ : الحقيقة أنا مش بزعل من أى تعليقات نظراً لأن عقول الناس مش زى عدد لكن للأسف اللى يزعل أن العنصرية اللى قابلتها فى مـصـر أسوأ من كل الفترة اللى عشتها برة مـصـر اللى تكاد تكون منعدمة من الأساس! أسف إنما دى حقيقة".

وأشاد الأعلامي هاني حتحوت برد فعل غزال وثباته الأنفعالي تجاه التعليقات العنصرية، التي وصفها حتحوت بتعليقات مستفزة، ووجه التحية للآشخاص الذين انتفضوا رداً لحق على غزال.. ودعا المجتمع المصري بالكامل أن ينتفض ضد العنصرية.

هاني حتحوت: لن يشعر بحجم أذى العنصرية إلا من تعرض لها.. وكما تستنكر تدان، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هاني حتحوت: لن يشعر بحجم أذى العنصرية إلا من تعرض لها.. وكما تستنكر تدان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هاني حتحوت: لن يشعر بحجم أذى العنصرية إلا من تعرض لها.. وكما تستنكر تدان.

العرب نيوز - هاني حتحوت: لن يشعر بحجم أذى العنصرية إلا من تعرض لها.. وكما تستنكر تدان

المصدر : الاهرام سبورت