«عاصم صَلَاَح»: جددت موسمين في الجيش.. ولو تلقيت عروض ستكون من خلال النادي
«عاصم صَلَاَح»: جددت موسمين في الجيش.. ولو تلقيت عروض ستكون من خلال النادي

«عاصم صَلَاَح»: جددت موسمين في الجيش.. ولو تلقيت عروض ستكون من خلال النادي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "«عاصم صَلَاَح»: جددت موسمين في الجيش.. ولو تلقيت عروض ستكون من خلال النادي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«عاصم صَلَاَح»: جددت موسمين في الجيش.. ولو تلقيت عروض ستكون من خلال النادي".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:17 مساءً - العرب نيوز -  اخبر عاصم صلاح، ظهير أيسر فريق طلائع الجيش، إن مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري التي انتهت بالتعادل السلبي البارحة، كانت صعبة للغاية، لافتا إلى أن الاتحاد دخل المباراة بمعنويات مرتفعة. 

وأكمل في تصريحات إذاعية: "الاتحاد فاز على الزمالك في الجولة الماضية ودخل اللقاء بمعنويات مرتفعة، لكننا نجحنا في التعامل مع اللقاء بشكل جيد". وأردف: "كنا أخطر في المباراة بشكل أكبر من الاتحاد والحصول على نقطة من ملعب زعيم الثغر أمر جيد". 

والمح عاصم إلى أن الدوري المصري يضم أكثر من ظهير أيسر مميز مثل محمد حمدي وشديد قناوي وعاصم صلاح، لكن وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب الاعتماد على عدد اللاعبين الأخريين وهذا أمر يحترم.

 وركز لاعب الجيش أنه جدد عقده مع الفريق لمدة موسمين، قائلا "جددت موسمين في الجيش، ولو تلقيت أي عروض ستكون من خلال إدارة النادي، خصوصا وأنني ألعب في مؤسسة محترمة وأعتقد أنها ستتخذ الخيار الأفضل للنادي ولي".

«عاصم صَلَاَح»: جددت موسمين في الجيش.. ولو تلقيت عروض ستكون من خلال النادي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، «عاصم صَلَاَح»: جددت موسمين في الجيش.. ولو تلقيت عروض ستكون من خلال النادي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «عاصم صَلَاَح»: جددت موسمين في الجيش.. ولو تلقيت عروض ستكون من خلال النادي.

العرب نيوز - «عاصم صَلَاَح»: جددت موسمين في الجيش.. ولو تلقيت عروض ستكون من خلال النادي

المصدر : الاهرام سبورت