اليـوم.. «الأهـلي» يواجه «وادي دجـلـة المصري» ببطولة الدوري
اليـوم.. «الأهـلي» يواجه «وادي دجـلـة المصري» ببطولة الدوري

اليـوم.. «الأهـلي» يواجه «وادي دجـلـة المصري» ببطولة الدوري، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:23 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "اليـوم.. «الأهـلي» يواجه «وادي دجـلـة المصري» ببطولة الدوري".

wekalet-anba2-ona.png
الاهلي

بتاريخ اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:23 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، الاهلي

يستضيف الأهلي فريق وادي دجلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، في إطار منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري (2017-2018).

ويسعى الأهلي للفوز على وادي دجلة، حيث يعتبر دجلة هو الفريق الوحيد هذا الموسم الذي لم ينجح الأهلي في تخطيه، إذ انتهى لقاء الدور الأول (1-1)، قبل أن يحقق الأحمر 16 انتصارًا متتابعًا، لكنه تعادل سلبيًا مع سموحة بالجولة الماضية.

واختار اتحاد الكرة الحكم محمد الصباحي لإدارة مباراة الأهلي ووادي دجلة، ويعاونه أيمن دجيش وسمير جمال، وعاطف العفي حكمًا رابعًا، وكل من حسام الجلاد ووائل فرحان حكمًا خامسًا.

ويتربع الأهلي تحت قيادة حسام البدري على الصدارة بـ79 نقطة، فيما يأتي دجلة بقيادة طارق العشري بالمرتبة الـ15 بـ30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المركز الـ16 الذي يهبط بصاحبه للدرجة الثانية.

واستدعى حسام البدري 21 لاعبًا إلى قائمة المباراة، التي شهدت عودة حارس المرمى شريف إكرامي عقب تعافيه من الإصابة، واستبعاد أكثر من لاعب على رأسهم أحمد فتحي (طالع القائمة).

لم يحقق دجلة سوى انتصار واحد على الأهلي، وكان في مايو 2016 بهدف قاتل، لكن الأحمر فاز في 8 مباريات، وانتهت 3 لقاءات بالتعادل، في 12 مباراة جمعت بين الفريقين منذ عام 2010.

اليـوم.. «الأهـلي» يواجه «وادي دجـلـة المصري» ببطولة الدوري، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،اليـوم.. «الأهـلي» يواجه «وادي دجـلـة المصري» ببطولة الدوري.

العرب نيوز - اليـوم.. «الأهـلي» يواجه «وادي دجـلـة المصري» ببطولة الدوري

المصدر : وكالة اونا