برشـلـونَـة يستهدف التعاقد مع مدافع اشبيليه - ياللاكورة
برشـلـونَـة يستهدف التعاقد مع مدافع اشبيليه - ياللاكورة

برشـلـونَـة يستهدف التعاقد مع مدافع اشبيليه - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "برشـلـونَـة يستهدف التعاقد مع مدافع اشبيليه - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:25 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: منة عمر

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني، نصب أعينها مهمة التعاقد مع مدافع فريق اشبيليه كليمو لينجليه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بالرغم من أن موسم الانتقالات لم تنطلق فعالياته بعد، لكن يبدو وأن مدربي الأندية بدأوا فعليًا في البحث عن عناصر جديدة لتدعيم صفوف فرقهم.

ووفقًا لما نقلته صحيفة اكسبريس الإنجليزية، فإن صاحب الـ22 عامُا بات تحت أعين برشلونة الإسباني، علي الرغم من بعد الموسم المتميز الذي ظهر به اللاعب في صفوف فريقه.

لينجليه، ساهم مع فريقه الإسباني هذا الموسم في 48 مباراة خلال جميع البطولات، ويجيد اللاعب الظهور في مركزي الدفاع وخط الوسط المدافع.

أسباب حاجة برشلونة لمدافع

يعاني فريق البلوجرانا من أزمة في خط الدفاع، علي الرغم من مع تفوق المدافع الإسباني بيكيه في العمر، إلى جانب رحيل خافيير ماسيكرانو خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية، بالإضافة إلى غموض موقف صامويل اومتيتي وعدم ظهور ياري مينا الوافد الجديد بالشكل الأمثل مع الفريق الكتالوني.

صاحب الـ22 عامًا، انضم إلى صفوف اشبيليه موسم 2017، قادمًا من نانسي الفرنسي، ويرتبط بعقد مع فريقه حتى 2021


برشـلـونَـة يستهدف التعاقد مع مدافع اشبيليه - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برشـلـونَـة يستهدف التعاقد مع مدافع اشبيليه - ياللاكورة .

العرب نيوز - برشـلـونَـة يستهدف التعاقد مع مدافع اشبيليه - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة