بعد شائعات رحيله.. غزل متبادل بين عمر السومة وأهلي جدة
بعد شائعات رحيله.. غزل متبادل بين عمر السومة وأهلي جدة

بعد شائعات رحيله.. غزل متبادل بين عمر السومة وأهلي جدة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:26 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد شائعات رحيله.. غزل متبادل بين عمر السومة وأهلي جدة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:26 مساءً - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نشر النجم السوري لنادي الأهلي السعودي، عمر السومة، تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، ألمح فيها إلى بقائه مع فريقه، بعد الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى النادي الأهلي المصري، ليرد عليه المتحدث الرسمي باسم "الراقي" بتغريدة كانت بمثابة "غزل" متبادل بين الطرفين.

ونشر السومة تغريدة جاء فيها "ومضي الزمان سنمضي معا"، وهو شعار الأهلي والمقطع الأول من نشيد النادي، الذي تردده الجماهير الأهلاوية في معظم المباريات، وقام النادي الأهلي بإعادة نشر التغريدة.

بالمقابل، رد المتحدث الرسمي باسم "قلعة الكؤوس"، سالم الأحمدي، بتغريدة عبر صفحته الرسمية على نفس الموقع، نشر فيها فيديو للسومة ونشر فوقه "الماضي لك وبكرا لك وبعده لك"، وهو مقطع من أغنية المطربة المصرية الشهيرة أم كلثوم.

وكانت قد ربطت عدة تقارير إعلامية اسم النجم السوري بالانتقال إلى النادي الأهلي المصري، بصفقة من المقرر أن يرعاها رئيس الهيئة العامة للرياضة الـسعـودية، تركي آل الشيخ، لكن تغريدة السومة الأخيرة بددت تلك الشائعات إلى حد ما.

أنبأ أن هداف الدوري السعودي لثلاثة مواسم، عاش فترة صعبة مع ناديه خلال الموسم الحالي، إذ عبر عن غضبه بعد تبديله في مباراتين إثر عودته من الإصابة، وانتقد قرارات مدربه، الأمر الذي كاد أن يشعل أزمة داخل أروقة النادي، لكن تدخل آل الشيخ في النهاية حال دون ذلك.

بعد شائعات رحيله.. غزل متبادل بين عمر السومة وأهلي جدة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بعد شائعات رحيله.. غزل متبادل بين عمر السومة وأهلي جدة.

العرب نيوز - بعد شائعات رحيله.. غزل متبادل بين عمر السومة وأهلي جدة

المصدر : CNN