أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز
أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز

أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:30 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز".

98497bb1ff.jpg
أحمد ناجي

بتاريخ اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:30 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، أحمد ناجي

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني عن حزنه بسبب إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك ومنتخب مـصـر بالرباط الصليبي، مؤكدًا على موهبته الكبيرة، مشيرًا إلى أن جميع عناصر الجهاز الفني للمنتخب تحدثوا مع اللاعب لمؤازرته.

واضاف ناجى في تصريحات مع شوبير على راديو DRN: “نعمل بشكل دائم على ضم ٤ حراس للمنتخب هناك خريطة وجلسات تجمعنا قريبًا مع الجهاز الفني لكي نخرج من هذه الازمة بالشكل الأمثل .”

وتابع: ” شريف إكرامي يعتبر من القوام الأساسي للمنتخب وأخر مباراة دولية لنا ساهم فيها مع غانا وقدم مستوى جيدا جدًا.”

وأردف: “مباراة الـكـويت الودية القادمة سيتم الترتيب لها بشكل جيد للاستعداد للمونديال في جميع المراكز في المنتخب وليس حراسة المرمى فقط.”

أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز.

العرب نيوز - أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز

المصدر : وكالة اونا