اليـوم.. الأهـلي يسعى لكسر رقم الشواكيش أمام دجلة
اليـوم.. الأهـلي يسعى لكسر رقم الشواكيش أمام دجلة

بتاريخ اليوم الموافق اليـوم.. الأهـلي يسعى لكسر رقم الشواكيش أمام دجلة ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ اليـوم.. الأهـلي يسعى لكسر رقم الشواكيش أمام دجلة، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اليـوم.. الأهـلي يسعى لكسر رقم الشواكيش أمام دجلة".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:33 مساءً - تستكمل مساء اليـوم الثلاثـاء مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2017 – 2018، بإقامة 3 مباريات تأتي في مقدمتها مواجهة الأهلي حامل اللقب ووادي دجلة، والتي تقام في الخامسة والنصف مساءً، على ملعب «القاهرة الدولي»، يدخل الأهلي صاحب الضيافة المباراة وفي جعبته 79 نقطة، يستولي بها صدارة جدول الترتيب، بينما يستولي فريق وادي دجلة المركز الـ15 برصيد 30 نقطة.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، إدارة المباراة إلى الحكم محمد الصباحي، ويعاونه أيمن دجيش وسمير جمال، وعاطف العفي حكمًا رابعًا، وكل من حسام الجلاد ووائل فرحان حكمًا خامسًا.

وتميل الأرقام قبل مواجهة اليـوم لصالح المارد الأحمر، حيث تقابل الفريقان 11 مرة، استطاع الأهلي من تحقيق الفوز في 7 مباريات، مقابل انتصار واحد حققه وادي دجلة، فيما فرض التعادل نفسه على 3 مواجهات، واحرز الأهلي 15 جولًا مقابل 6 أهداف لوادي دجلة.

على جانب آخر تشهد المواجهة صراعًا خاصًّا بين حسام البدري المدرب للأحمر، ونظيره في وادي دجلة طارق العشري، حيث تقابل الاثنان من قبل 10 مرات، فاز البدري في 3 مواجهات فقط مقابل انتصارين للعشري و5 تعادلات، وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين بالتعادل بهدف لكل منهما.

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والوصول إلى 3 نقاط في موقعة اليـوم، الأهلي من أجل مواصلة البحث عن تحطيم الأرقام القياسية، بعدما توج رسميًّا بطلًا للنسخة الحالية، وينتظر الأحمر أمام الفريق الدجلاوي رقم قياسي منذ 54 عامًا.

الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الحالية برصيد 69 جولًا، وبات قاب قوسين أو أقل كي يصبح صاحب أقوى خط هجوم خلال موسم واحد في تاريخ مسابقة الدوري الممتاز منذ انطلاقها موسم 1948 – 1949، ويعد الترسانة صاحب الرقم القياسي كأكثر الأندية تسجيلاً للأهداف في موسم واحد برصيد 71 جولًا، ويحتاج الأهلي إلى هدفين فقط لمعادلة رقم الشواكيش، الذي ظل صامدًا منذ 54 عامًا، ويحتاج إلى 3 أهداف لتخطي رقم الترسانة.

في المقابل يسعى فريق وادي دجلة، بقيادة مدربه طارق العشري، إلى إلحاق الهزيمة الثانية بحامل اللقب هذا الموسم، وحصد أهم 3 نقاط في مشواره بالدوري هذا الموسم، حيث يعاني دجلة كثيرًا خلال هذه النسخة، وبات مهددًا باللحاق بالنصر الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الأدنى رسميًّا، ويحتاج الفريق للفوز فيما تبقى له من مباريات هذا الموسم، من أجل الهروب من منطقة الخطر التي تهدد وجوده في الدوري الممتاز

وفي الثالثة والنصف يقابل الداخلية صاحب المركز الـ14 برصيد 33 نقطة، بفريق طنطا صاحب المركز الـ16 برصيد 26 نقطة، ويواجه الإنتاج الحربي صاحب المركز السادس برصيد 43 نقطة، في الخامسة والنصف مساءً، نظيره سموحة صاحب المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

 

اليـوم.. الأهـلي يسعى لكسر رقم الشواكيش أمام دجلة، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، اليـوم.. الأهـلي يسعى لكسر رقم الشواكيش أمام دجلة ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اليـوم.. الأهـلي يسعى لكسر رقم الشواكيش أمام دجلة.

العرب نيوز - اليـوم.. الأهـلي يسعى لكسر رقم الشواكيش أمام دجلة

المصدر : البديل