تدريبات منفردة لثلاثى الـزمـالك "المعاقب".. اقرأ التفاصيل
تدريبات منفردة لثلاثى الـزمـالك "المعاقب".. اقرأ التفاصيل

العرب نيوز - تدريبات منفردة لثلاثى الـزمـالك "المعاقب".. اقرأ التفاصيل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "تدريبات منفردة لثلاثى الـزمـالك "المعاقب".. اقرأ التفاصيل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تدريبات منفردة لثلاثى الـزمـالك "المعاقب".. اقرأ التفاصيل".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:33 مساءً- كتب أحمد توفيق

تواجد الثنائى محمد إبراهيم وحازم إمام لاعبا الزمالك فى مبني النادى صباح اليـوم لأداء تدريبات فردية بالجيم.

 

وخضع محمد إبراهيم وحازم إمام للتحقيق بالأمس بمعرفة الشئون القانونية بنادى الزمالك على خلفية الأزمة التى نشبت بين الثنائى والجهاز الفنى بعد مطالبتهما بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.

 

وأشاد الجهاز الفنى لفريق الزمالك بالتزام اللاعبين بخوض التدريبات الفردية، وحصل الثنائى على وعد من إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة بحل الأزمة والعودة للتدريبات الجماعية عقب مباراة المقاولون العرب غدا الأربـعاء.

 

كما تواجد عبد الله جمعة لاعب وسط الزمالك برفقة حازم إمام ومحمد إبراهيم بالتدريبات الفردية بسبب معاقبته من جانب الجهاز الفنى على خلفية مشادته مع أحمد رفعت فى تدريب البارحة الأول.

 

فيما أدى اللاعبون المستبعدون من قائمة الزمالك التى ستخوض مباراة المقاولون العرب غدا الأربـعاء تدريبهم على ملعب حلمى زامورا بالقلعة البيضاء.


تدريبات منفردة لثلاثى الـزمـالك "المعاقب".. اقرأ التفاصيل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"تدريبات منفردة لثلاثى الـزمـالك "المعاقب".. اقرأ التفاصيل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تدريبات منفردة لثلاثى الـزمـالك "المعاقب".. اقرأ التفاصيل.

العرب نيوز - تدريبات منفردة لثلاثى الـزمـالك "المعاقب".. اقرأ التفاصيل

المصدر : اليوم السابع