قادة برشـلـونَـة يُعلنوها: هذا سبب الاخفاق في دوري الابطال الاوروبي
قادة برشـلـونَـة يُعلنوها: هذا سبب الاخفاق في دوري الابطال الاوروبي

قادة برشـلـونَـة يُعلنوها: هذا سبب الاخفاق في دوري الابطال الاوروبي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:49 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

قادة برشـلـونَـة يُعلنوها: هذا سبب الاخفاق في دوري الابطال الاوروبي

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:49 مساءً - عقد قادة نادي برشلونة ليونيل ميسي، آندريس انييستا، بيكيه، لويس سواريز وسيرجي بوسكيتس اجتماع من أجل الحديث عن أسباب فشل الفريق في المسابقة الأوروبية في الموسم الحالي.

الاجتماع استهدف تحليل نقاط ضعف برشلونة في الموسم الحالي لمعرفة الأسباب التي تؤدي بصفة مستمرة في فشل الفريق في دوري الأبطال الأوروبي.

إقرأ أيضًا..مدرب برشلونة يُوضح حقيقة إصابة ميسي

واصل أخبار الكرة الـسعـودية عبر حسابنا على "إنستغرام"

8580_398044.jpg

وأكّد قادة برشلونة أن نقطة الضعف الكبرى هي عدم توفّر بدلاء على مستوى مميز في صفوف الفريق من الناحية الدفاعية وكذلك في الوسط.

وكانت الصحف الإسبانية قد وجهت اللوم للمدرب آرنيستو فالفيردي والمدافع صامويل أومتيتي بسبب الخسارة أمام روما بثلاثية نظيفة في الأولمبيكو لكن قادة برشلونة رفضوا تلك الانتقادات.

أصحاب الوزن الثقيل في برشلونة يشعرون بالضغط المتواصل عليهم، ويعتقدون أن فريقهم وصل إلى مرحلة حاسمة في الموسم مع تقَهقر بدني، وعندما ظهر فريق منافس يستدعي جهدا كبيرا، لم يتمكنوا من التغلب عليه، ولم يكن هناك موارد بشرية اضافية من البدلاء تمنح المساهمة، مما يعني أن الفريق لم يعثر الدعم من دكة البدلاء في الوقت المُناسب.

على سبيل المثال ريال مدريد يمتلك لاعبين على مستوى رائع على دكة البدلاء أمثال إيسكو، أسينسيو، فاسكيز لاعبين يمكنهم تبديل مجرى أي لقاء مثلما حدث أمام باريس سان جيرمان ويوفنتوس بينما برشلونة لا يمتلك لاعبين بنفس القيمة الفنية أو البدنية في دكة البدلاء والدليل على ذلك أن التبديل الأول لفالفيردي أمام روما كان في الدقيقة 82 من خلال مشاركة آندري غوميز بدلا من آندريس انييستا.

لاعبين مثل ميسي وانييستا نصحوا إدارة النادي بضم لاعبين على مستوى كبير في الصيف القادم لخلق المنافسة بين نجوم التشكيلة الأساسية ولاعبي دكة البدلاء حتى لو كان ذلك على حساب اللاعبين القادة أنفسهم.

5950_760576.jpg

ميسي أكد أنه يشفق على فالفيردي بسبب عدم توافر الحلول المثالية للمدرب من على دكة البدلاء.

نجوم البرسا أكدوا أن الفريق يعاني من كبر سن العديد من اللاعبين الذي وصلوا إلى سن الـ30 عاما أو أكثر وهم على استعداد لقبول وجوه جديدة لزيادة المستوى، على الرغم من ان هذا يمكن ان يضر بوجود البعض كأساسيين.

قادة برشـلـونَـة يُعلنوها: هذا سبب الاخفاق في دوري الابطال الاوروبي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

قادة برشـلـونَـة يُعلنوها: هذا سبب الاخفاق في دوري الابطال الاوروبي

.

العرب نيوز - قادة برشـلـونَـة يُعلنوها: هذا سبب الاخفاق في دوري الابطال الاوروبي

المصدر : يوروسبورت