مانشستر سيتي لن يواجه عقوبة حظر الانتقالات لمدة عامين - ياللاكورة
مانشستر سيتي لن يواجه عقوبة حظر الانتقالات لمدة عامين - ياللاكورة

مانشستر سيتي لن يواجه عقوبة حظر الانتقالات لمدة عامين - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مانشستر سيتي لن يواجه عقوبة حظر الانتقالات لمدة عامين - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:52 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: إبراهيم علي

نوهت تقارير صحفية إنجليزية، الثلاثـاء، إن نادي المان سيتي الإنجليزي لن يتعرض لعقوبة منع الانتقالات لمدة عامين بسبب خرق لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لضمه للاعبين قاصرين.

وكانت تقارير صحفية عديدة زعمت أن السيتي سيواجه عقوبة حظر التعاقدات لمدة عامين، بسبب تقديم نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني قضية إلى محكمة التحكيم الرياضية، بعد أن تعاقد النادي الإنجليزي مع لاعبهم الشاب بنجامين جاري وهو ما يعد خرقًا للوائح.

وكان جاري انتقل إلى صفوف السيتي في عام 2016 وكان يبلغ من العمر وقتها 15 عامًا، مما جعل النادي الأرجنتيني يتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مدعيًا أن السيتي قد خرق لوائح الانتقالات بالنسبة للاعبين القاصرين.

ورفض "الفيفا" الشكوى المقدمة من النادي الأرجنتيني وقتها، لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم يسمح بانتقال اللاعبين القاصرين في الاتحاد الأوروبي، وكان وقتها جاري يحمل جواز سفر إيطالي، مما يعد انتقاله صحيحًا.

ولكن النادي الأرجنتيني زعم بعد ذلك بأن السيتي خرق القواعد بسبب لعب جاري للنادي في الأرجنتين، وقاموا بتقديم قضية إلى محكمة التحكيم الرياضية، وظلت القضية منذ يوليو الماضي حتى الان.

ووفقًا لما أكدته صحيفة "ميرور" البريطانية، الثلاثـاء، أن المحكمة أخطرت السيتي بأنهم لن يتعرضوا لأي عقوبة وأن الأمور في صالحهم.

جدير بالذكر أن عديد من الأندية تعرضت لحظر إيقاف التعاقدات في الأعوام السابقة أبرزهم ثلاثي الدوري الإسباني، ريال مدريد، برشلونة وأتليتكو مدريد.


مانشستر سيتي لن يواجه عقوبة حظر الانتقالات لمدة عامين - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مانشستر سيتي لن يواجه عقوبة حظر الانتقالات لمدة عامين - ياللاكورة .

العرب نيوز - مانشستر سيتي لن يواجه عقوبة حظر الانتقالات لمدة عامين - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة