مدرب رجال يد الأهـلي يؤكد على صعوبة مواجهة الاتحاد الليبي
مدرب رجال يد الأهـلي يؤكد على صعوبة مواجهة الاتحاد الليبي

مدرب رجال يد الأهـلي يؤكد على صعوبة مواجهة الاتحاد الليبي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدرب رجال يد الأهـلي يؤكد على صعوبة مواجهة الاتحاد الليبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:14 مساءً.
مدرب رجال يد الأهـلي يؤكد على صعوبة مواجهة الاتحاد الليبي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدرب رجال يد الأهـلي يؤكد على صعوبة مواجهة الاتحاد الليبي - العرب نيوز - مدرب رجال يد الأهـلي يؤكد على صعوبة مواجهة الاتحاد الليبي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب رجال يد الأهـلي يؤكد على صعوبة مواجهة الاتحاد الليبي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:14 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر محمد عادل، المدرب العام للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إن فريق الاتحاد الليبي من الفرق المميزة في البطولة بشكل عام، ومباراة اليـوم التي تجمع بين الفريقين لن تكون سهلة، علي الرغم من أن الاتحاد دعم صفوفه ويضم أكثر من لاعب محترف، ومن المؤكد أن لديهم تطلعات لتحقيق نتائج جيدة في البطولة والوصول إلى أقصى مرحلة وهو حق مشروع لجميع الفرق.

 

وركز المدرب العام أن فريق يد الأهلي جاهز لمواجهة اليـوم ويتطلع إلي مواصلة الانتصارات والوصول إلي الهدف الذي يتمناه الجميع وهو تحقيق لقب البطولة علي الرغم من أنها تقام داخل النادي الأهلي.

 

وشدد على أن الأهلي لديه رغبة في العودة من جديد إلى منصات التتويج في إفريقيا، ويتمنى أن يحالف الفريق التوفيق في البطولة؛ من أجل الفوز بلقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

 

واضاف محمد عادل إن البداية دائما ما تكون مهمة، وأن خبرات اللاعبين ورغبتهم في تحقيق اللقب الإفريقي ورقة مهمة وحاسمة في مشوار البطولة، وجميع اللاعبين على قدر المسئولية.

 

والمح المدرب العام إلى أن تفكير الجهاز في الوقت الراهـن على مباراة الاتحاد الليبي التي تقام اليـوم، وكل مرحلة لها حسابات علي الرغم من.

مدرب رجال يد الأهـلي يؤكد على صعوبة مواجهة الاتحاد الليبي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مدرب رجال يد الأهـلي يؤكد على صعوبة مواجهة الاتحاد الليبي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب رجال يد الأهـلي يؤكد على صعوبة مواجهة الاتحاد الليبي.

العرب نيوز - مدرب رجال يد الأهـلي يؤكد على صعوبة مواجهة الاتحاد الليبي

المصدر : بوابة الشروق