البدري : الأهـلي لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين
البدري : الأهـلي لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين

البدري : الأهـلي لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البدري : الأهـلي لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:14 مساءً.
البدري : الأهـلي لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البدري : الأهـلي لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين - العرب نيوز - البدري : الأهـلي لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البدري : الأهـلي لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:14 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد حسام البدري، المدرب للأهلي، إن رحيل أحمد حجازي لخوض تجربة الاحتراف الخارجي في ويست بروميتش الإنجليزي من أكثر الصعوبات التي واجهها الفريق هذا الموسم، في ظل الإصابات التي ضربت خط الدفاع، بعد إصابة الثلاثي رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير على فترات متتالية.

وأكمل البدري في حوار للموقع الرسمي: هناك أمور أرغب في توضيحها فيما يتعلق بملف الإعارات، وعلى وجه التحديد يتمثل في رحيل عدد اللاعبين، رغم اعتراضي على هذا الأمر، ومنهم على سبيل المثال مؤمن زكريا الذي ألح في الرحيل إلى أهلي جدة السعودي، وتمت الموافقة على الإعارة كنوع من المكافأة على أدائه مع الفريق طوال الفترة الماضية وتحديدًا الصعب منها.

وأوضح: النادي الأهلي استفاد أيضا من إعارة مؤمن زكريا على الصعيد المادي والتسويقي، مثلما أستفاد من كثيرين مثل صالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد وعمرو بركات وتبقى مصلحة النادي الأساس في تخصيص موقف أي لاعب.

والمح البدري إلى أن هناك عددا من اللاعبين الذين تمت إعارتهم لم يشاركوا مع الأهلي بشكل أساسي، ومن ثم تمت الموافقة على إعارتهم؛ لإتاحة الفرصة أمامهم والحكم على مستواهم، وإفادة النادي من الناحية المادية.

وواصل: الأهلي لم يتأثر برحيل المعارين رغم أن الأسماء ضمت لاعبين مميزين، بل إن الجميع أشاد بالنادي الأهلي بعد أن أتم مكاسب مالية من إعارة اللاعبين والذين استفادوا أيضا باستعادة مستواهم الفني.

البدري : الأهـلي لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، البدري : الأهـلي لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البدري : الأهـلي لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين.

العرب نيوز - البدري : الأهـلي لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين

المصدر : بوابة الشروق