مدرب الأهـلي يحسم مصير هذا الثلاثي
مدرب الأهـلي يحسم مصير هذا الثلاثي

مدرب الأهـلي يحسم مصير هذا الثلاثي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدرب الأهـلي يحسم مصير هذا الثلاثي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:14 مساءً.
مدرب الأهـلي يحسم مصير هذا الثلاثي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدرب الأهـلي يحسم مصير هذا الثلاثي - العرب نيوز - مدرب الأهـلي يحسم مصير هذا الثلاثي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الأهـلي يحسم مصير هذا الثلاثي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:14 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد حسام البدري، المدرب للأهلي، إن الجنوب إفريقي «باكاماني» لاعب جيد، ولكنه مازال في حاجة لمزيد من الوقت من أجل استيعاب المكان الذي يتواجد به، وبالطبع أتمنى أن يتخطى هذه المرحلة بسرعة لأننا في حاجة إلى خدماته.

وأكمل البدري في حوار للموقع الرسمي: «أحمد حمودي لاعب جيد، وحصل على فرصته أكثر من مرة، ولكنه في فترات كثيرة لم يكن موفقًا، ومن ثمّ كانت هناك معضلة في استمراره.. تم استبعاده في عدد المباريات من أجل أعطي الفرصة لبعض اللاعبين الآخرين في مركزه، مثل ميدو جابر، الذي يساهم على فترات، علي الرغم من وأنه يمتلك أفضل من ذلك لتقديمه للفريق».

وأوضح أن هشام محمد لم يكن محظوظًا من البداية، بسبب الإصابات المتعددة التي تعرض لها، التي كانت سببًا في تعطيله عن المشاركة المستمرة.

وأستحضر أن أكرم توفيق لاعب مميز، ولكن يتواجد بمركزه العديد من اللاعبين الذين نعتمد عليهم بشكل أساسي، سواء حسام عاشور، أو عمرو السولية، أو هشام محمد، ومن قبلهم عبد الله السعيد، الذي تم الاعتماد عليه في مباريات سابقة، مؤكدًا أن أكرم توفيق ساهم في مباراتين، وسيشارك الفترة المقبلة على فترات، والأمور متوقفة عليه الآن من أجل استغلال الفرص التي سيحصل عليها.

والمح البدري، إلى أنه مقتنع جدًا بقدرات أحمد حمدي، ولكن الإصابات أيضًا عطّلته، وحرمت الفريق من جهوده، وهناك مباريات كثيرة كان متواجدًا معنا على مقاعد البدلاء، ولكن ظروف المباريات لم تمنحنا فرصة الدفع به، وبالنسبة لي.. أنا مقتنع جدًا بأحمد حمدي، وأعتبره أحد العناصر التي يتم تجهيزها للمستقبل داخل النادي الأهلي، ولكن الأمر متوقف عليه بشأن الاجتهاد في الملعب.

مدرب الأهـلي يحسم مصير هذا الثلاثي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مدرب الأهـلي يحسم مصير هذا الثلاثي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب الأهـلي يحسم مصير هذا الثلاثي.

العرب نيوز - مدرب الأهـلي يحسم مصير هذا الثلاثي

المصدر : بوابة الشروق