برشـلـونَـة يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد أومتيتي
برشـلـونَـة يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد أومتيتي

برشـلـونَـة يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد أومتيتي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "برشـلـونَـة يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد أومتيتي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:14 مساءً.
برشـلـونَـة يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد أومتيتي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برشـلـونَـة يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد أومتيتي - العرب نيوز - برشـلـونَـة يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد أومتيتي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برشـلـونَـة يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد أومتيتي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:14 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد نادي برشلونة  أنه بدأ مفاوضات جادة مع مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي لتحسين شروط تعاقده.

ونوهت صحيفة "أ س" الإسبانية اليـوم الثلاثـاء إلى أن النادي الكتالوني قطع شوطا مهما نحو كسر الجمود الذي أصاب حديثآ علاقته باللاعب الدولي الفرنسي بسب الخلاف الذي نشب بينهما حول شروط العقد الجديد. 

وطالب أومتيتي، الذي يمتد تعاقده مع برشلونة حتى 2021، بتحسين شروط عقده وأعلي راتبه ليتساوى مع لاعبي الفئة الأولى بالفريق وهو ما قوبل بالرفض من قبل الإدارة. 

وكان أومتيتي قد ألمح حديثآ خلال لقاء مع أحد البرامج التليفزيونية في فرنسا أنه قد يرحل عن النادي الكتالوني قريبا.

وجاءت تطلعات أومتيتي، الذي أثار اهتمام نادي المان يونايتد لضمه في الفترة الأخيرة، فيما يخص زيادة الراتب وتحسين شروط التعاقد، بعد أشهر من التألق بين صفوف النادي الإسباني والمنتخب الفرنسي.

ولكن خلال الآونة الأخيرة بدأ المستوى الفني لأومتيتي في التراجع وساهم بشكل كبير في خسارة برشلونة أمام روما بثلاثية في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما تسبب في ركلة جزاء ضد منتخب فرنسا في مباراته الودية التي خسرها أمام كولومبيا 2 / 3. 

وأوضحت صحيفة "أ س" أن أومتيتي بات يفتقد في هذه الفترة الحساسة من عمر الموسم للأداء البدني المناسب وأن ذلك يعود لاكتسابه لبعض الوزن حديثآ.

برشـلـونَـة يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد أومتيتي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، برشـلـونَـة يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد أومتيتي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برشـلـونَـة يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد أومتيتي.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد أومتيتي

المصدر : بوابة الشروق