فيفا يوجه تهمة "العنصرية" لروسيا - ياللاكورة
فيفا يوجه تهمة "العنصرية" لروسيا - ياللاكورة

فيفا يوجه تهمة "العنصرية" لروسيا - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فيفا يوجه تهمة "العنصرية" لروسيا - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:16 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: منة عمر

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدمم "فيفا"، تهمة العنصرية للجماهير الروسية، في أعقاب مباراة منتخب بلادها أمام فرنسا، التي أقيمت في شهر مارس الماضي، وانتهت بفوز الأخيرة بثلاثية مقابل جول.

وقابل كلا المنتخبين، الشهر الماضي، في إطار استعداداتهما لخوض منافسات كأس العالم المقبلة، والمقرر أن تستضيفها روسيا خلال الفترة بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

كانت عدد الجماهير الروسية، قد اصدرت أصواتًا تشبه القردة خلال مباراة منتخبها أمام فرنسا، في إشارة للسخرية من عدد لاعبي الديوك أصحاب البشرة السمراء أمثال بوغبا لاعب المان يونايتد الإنجليزي.

كان فيفا، قد فتح تحقيقًا في الواقعة، وبعد جمع الأدلة التي تدين الجماهير الروسية، عزم فيفا اتخذا كافة الاجراءات التأديبية تجاه الاتحاد الروسي لثبوت واقعة العنصرية وفقًا لما أقرته صحيفة غارديان.

تلك الحادثة ليست الأولى التي تشهدها الملاعب الروسية، بل سبقها واقعتين هذا العام على الملعب ذاته "بطرسبورج"، المقرر أن يستضيف منافسات نصف نهائي كأس العالم. 

كانت روسيا، قد تعهدت من قبل، لاتخاذ كافة الاجراءات لقمع العنصرية في بلادها علي الرغم من وأنها تزايدت قبل انطلاق منافسات المونديال.


فيفا يوجه تهمة "العنصرية" لروسيا - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيفا يوجه تهمة "العنصرية" لروسيا - ياللاكورة .

العرب نيوز - فيفا يوجه تهمة "العنصرية" لروسيا - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة