الفيفا يحقق مع الاتحاد الروسي بشأن هتافات عنصرية
الفيفا يحقق مع الاتحاد الروسي بشأن هتافات عنصرية

الفيفا يحقق مع الاتحاد الروسي بشأن هتافات عنصرية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الفيفا يحقق مع الاتحاد الروسي بشأن هتافات عنصرية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:27 مساءً.
الفيفا يحقق مع الاتحاد الروسي بشأن هتافات عنصرية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الفيفا يحقق مع الاتحاد الروسي بشأن هتافات عنصرية - العرب نيوز - الفيفا يحقق مع الاتحاد الروسي بشأن هتافات عنصرية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفيفا يحقق مع الاتحاد الروسي بشأن هتافات عنصرية.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:27 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليـوم الثلاثـاء أنه بدأ إجراءات انضباطية بحق الاتحاد الروسي للعبة بشأن إدعاءات ترديد هتافات عنصرية خلال المباراة الودية بين منتخبي روسيا وفرنسا ، والتي أقيمت في سان بطرسبرج في مارس الماضي.

 

وقالت تقارير إعلامية أن مجموعة من المشجعين قامت بتقليد أصوات القردة ، مستهدفة لاعبين بالمنتخب الفرنسي من بينهم بوغبا ، خلال المباراة على ملعب استاد سان بطرسبرج ، أحد الاستادات التي تحتضن مباريات كأس العالم 2018 بروسيا ، من بينها إحدى مباراتي الدور قبل النهائي.

وعلقت وزيرة الرياضة الفرنسية لورا فليسيل بشأن تلك الإساءات المزعومة ، قائلة عبر حسابها بموقع شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" :"لا مكان للعنصرية على ملاعب كرة القدم. يجب أن نتحرك سويا على المستويين الأوروبي والدولي للتصدي لهذا السلوك غير المقبول."

 

وتواصل روسيا جهودها الرامية إلى حل مشكلة العنصرية بين جماهير كرة القدم ، لكن نقاد يرون أن المشكلة لا تزال بحاجة إلى جهود أكبر بكثير.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قد بدأ في مارس إجراءات تأديبية بحق نادي زينيت سان بطرسبرج ، بسبب إدعاءات تسديد هتافات عنصرية لنابي كيتا لاعب خط وسط لايبزج الألماني.

الفيفا يحقق مع الاتحاد الروسي بشأن هتافات عنصرية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الفيفا يحقق مع الاتحاد الروسي بشأن هتافات عنصرية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الفيفا يحقق مع الاتحاد الروسي بشأن هتافات عنصرية.

العرب نيوز - الفيفا يحقق مع الاتحاد الروسي بشأن هتافات عنصرية

المصدر : بوابة الشروق