البدري يكشف موقفه من مشاركة إكرامي
البدري يكشف موقفه من مشاركة إكرامي

البدري يكشف موقفه من مشاركة إكرامي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البدري يكشف موقفه من مشاركة إكرامي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:27 مساءً.
البدري يكشف موقفه من مشاركة إكرامي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البدري يكشف موقفه من مشاركة إكرامي - العرب نيوز - البدري يكشف موقفه من مشاركة إكرامي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البدري يكشف موقفه من مشاركة إكرامي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:27 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد حسام البدري، المدرب للأهلي، إنه أكثر شخص مقتنع بقدرات وإمكانيات شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، ومنحه الفرصة كاملة ومنفردة طوال الموسم الماضي.

وأكمل البدري في حوار للموقع الرسمي: «شريف إكرامي كان يعاني من عدم التوفيق في عدد المباريات في نهاية الموسم الماضي، ولكنني لا أحمله مسئولية أي إخفاق لوحده، وكان لابد من البحث عن عنصر آخر، مثل محمد الشناوي، الذي كان الأقرب للمشاركة، وحصل على فرصته. وفي هذا التوقيت  تعرّض شريف إكرامي للإصابة، وبالتالي أصبح الأمر منفردًا للشناوي، وهو ما ترتب عليه حصوله على الفرصة كاملة».

وأوضح «البدري» أنه كانت هناك مباريات حاسمة للأهلي في مشوار الدوري هذا الموسم، وكان من الصعب تعديل هذا المركز بإبعاد محمد الشناوي، وإعادة شريف إكرامي، بعد انتهاء فترة التأهيل التي رضخ لها، ولكن هناك عدد المباريات التي سيشارك فيها شريف إكرامي، وتحديدًا المباريات المتبقية من بطولة الدوري، ولكن هذه الأمور لم تحسم ، ولكن تفكيري في إعادة اللاعب يركز على ثقتي في قدراته ومؤهلاته، علي الرغم من وأن شريف إكرامي من الحراس المتميزين بجوار محمد الشناوي وعلي لطفي.

وأكمل: «هناك من يخرج للحديث عن وعود يحظي عليها شريف إكرامي بشأن العودة للمشاركة في المباريات، وهو أمر غير منطقي في فرق البطولات، لأن كرة القدم ليس فيها وعود، وأندهش بشدة من ترديد تلك الأقاويل».

البدري يكشف موقفه من مشاركة إكرامي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، البدري يكشف موقفه من مشاركة إكرامي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البدري يكشف موقفه من مشاركة إكرامي.

العرب نيوز - البدري يكشف موقفه من مشاركة إكرامي

المصدر : بوابة الشروق