رئيس رومـا الايطالي: فرص رحيل أليسون لصفوف ليـفـربول "صفر" - ياللاكورة
رئيس رومـا الايطالي: فرص رحيل أليسون لصفوف ليـفـربول "صفر" - ياللاكورة

رئيس رومـا الايطالي: فرص رحيل أليسون لصفوف ليـفـربول "صفر" - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رئيس رومـا الايطالي: فرص رحيل أليسون لصفوف ليـفـربول "صفر" - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:53 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: منة عمر

نفى جيمس بالوتا، رئيس نادي روما الايطالي، وجود نية لديه في الاستغناء عن أليسون حارس مرمى الجيلاروسي، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح بالوتا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة مترو، أن ليفربول يسعى للحصول على خدمات حارس مرمى روما الايطالي، بنهاية الموسم الجاري، لتعويض المستوى المتواضع الذي ظهر عليه سيمون منيوليه.

أليسون، سيحضر إلى ملعب الآنفليد في الرابع والعشرين من أبريل الجاري، لمواجهة ليفربول في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 "ليس لدينا أي نية لببيع أليسون وحظوظ ليفربول في شرائه صفر"، بالوتا يصرح لسكاي سبورتس، مضيفًا أنه يعلم جيدًا أن إدارة الجيلاروسي ستتلقى عروضًا كثيرة لطلب خدمات اللاعب إلا أن الأمر مرفوض.

أنبأ أن بالوتا، تعرض لحملة من الانتقادات من قبل الجماهير بعد بيع الفرعون المصري صلاح، إلى ليفربول، مطلع الموسم الحالي.


رئيس رومـا الايطالي: فرص رحيل أليسون لصفوف ليـفـربول "صفر" - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس رومـا الايطالي: فرص رحيل أليسون لصفوف ليـفـربول "صفر" - ياللاكورة .

العرب نيوز - رئيس رومـا الايطالي: فرص رحيل أليسون لصفوف ليـفـربول "صفر" - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة