بالأرقام.. فيلانويفا ملك صناعة الفرص في دوري جميـل السعودي
بالأرقام.. فيلانويفا ملك صناعة الفرص في دوري جميـل السعودي

بالأرقام.. فيلانويفا ملك صناعة الفرص في دوري جميـل السعودي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالأرقام.. فيلانويفا ملك صناعة الفرص في دوري جميـل السعودي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالأرقام.. فيلانويفا ملك صناعة الفرص في دوري جميـل السعودي".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:54 مساءً - العرب نيوز - واصل النجم التشيلي كارلوس فيلانويفا تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ليُصبح أكثر اللاعبين صناعة للفرص في المسابقة المحلية.

وكشف حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص في المسابقة الملحية 2017/ 2018، والتي تصدرها كارلوس فيلانويفا بـ76 فرصة.

وجاء نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، البرازيلي لويز غوستافو بـ63 فرصة، يليه بـ54 فرصة، السوري جهاد الحسين المتألق مع نادي التعاون، وأحد أبرز وأكثر اللاعبين صناعة الأهداف في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال المواسم الأخيرة.

واحتل المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، الأوروغوياني نيكولاس ميلسي نجم نادي الهلال بـ51 فرصة، وبفارق فرصتين عن البرازيلي جوناثان بينتيس المحترف في صفوف الباطن.

وكان التشيلي روني فرنانديز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، قد توج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 13 جولًا، وبفارق هدفين عن السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي.



شاركنا بتعليقك

بالأرقام.. فيلانويفا ملك صناعة الفرص في دوري جميـل السعودي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالأرقام.. فيلانويفا ملك صناعة الفرص في دوري جميـل السعودي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالأرقام.. فيلانويفا ملك صناعة الفرص في دوري جميـل السعودي.

العرب نيوز - بالأرقام.. فيلانويفا ملك صناعة الفرص في دوري جميـل السعودي

المصدر : صحيفة المواطن