خاميس: الفوز لن يكون سهلا على الريال - ياللاكورة
خاميس: الفوز لن يكون سهلا على الريال - ياللاكورة

خاميس: الفوز لن يكون سهلا على الريال - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "خاميس: الفوز لن يكون سهلا على الريال - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:57 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

أقر لاعب وسط بايرن ميونيخ ، الكولومبي خاميس رودرجيز، بأن الفوز على فريقه السابق ريال مدريد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا "لن يكون سهلا" لكنه اعتبر أن فريقه البافاري "لا يحتاج للاختباء" ونصح زملائه بالتحلي بالهدوء.

وفي مقابلة مع صحفية "TZ" الألمانية نصح اللاعب الكولومبي زملائه "ما يهم الآن هو الحفاظ على هدوءنا والثقة في أنفسنا والتفوق في مباراتين قويتين".

وأشاد رودريجيز بنجم الريال كريستيانو رونالدو ووصفه بأنه "آلة تسجيل أهداف. وأنه دائما ما تجده حين يحتاجه الفريق".

وركز على أنهم يأملون في تقديم أفضل أداء لهم كفريق مشيرا إلى أن الريال "ليس فقط رونالدو بل يضم أيضا لاعبين أقوياء في مواقع أخرى. الأمر الواضح هو أن الفوز لن سيكون سهلا".

وشدد اللاعب صاحب الـ26 عاما والذي يلعب مع الفريق البافاري منذ صيف 2017 على ضرورة عدم النظر إلى مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي البطولة الأوروبية كفرصة للانتقام مما حدث العام السابق حينما أخرج الفريق المدريدي بايرن من ربع نهائي النسخة السابقة، بل كمباراتين نحو النهائي.

ولفت إلى ضرورة أن يكون الفريق البافاري في أفضل حالة بدنية ممكنة في اللعب، محذرا من أن "بايرن ليس في حاجة للاختباء. وأن التاريخ اثبت أن بايرن يعرف كيف يواجه ريال مدريد".

وبعد ثلاثة أعوام قضاها في صفوف ريال مدريد، يرى خاميس أن الدور الإقصائي القادم سيكون "أمرا خاصا" بالنسبة له، حيث أنه كان سعيدا ويحظى بأصدقاء جيدين بالفريق الملكي. 


خاميس: الفوز لن يكون سهلا على الريال - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خاميس: الفوز لن يكون سهلا على الريال - ياللاكورة .

العرب نيوز - خاميس: الفوز لن يكون سهلا على الريال - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة