مران الـزمـالك.. تأهيل حفني.. وغياب معروف.. وظهور دونجا - ياللاكورة
مران الـزمـالك.. تأهيل حفني.. وغياب معروف.. وظهور دونجا - ياللاكورة

مران الـزمـالك.. تأهيل حفني.. وغياب معروف.. وظهور دونجا - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مران الـزمـالك.. تأهيل حفني.. وغياب معروف.. وظهور دونجا - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:54 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: يلاكورة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه في ملعبه بميت عقبة اليـوم الأربـعاء؛ استعدادًا لمباراته في نهائي كأس مـصـر أمام سموحة يوم الثلاثـاء القادم.

وشهد المران ظهور محمود عبد العاطي "دونجا"، الذي احتفل مساء يوم البارحة الثلاثـاء بحفل زفافه؛ حيث حرص اللاعبون على تهنئته بالزواج.

وأدى محمد إبراهيم، صاع ألعاب الفريق تدريبات فردية لليوم الـ 32 على التوالي في صالة "الجيم" بالنادي تحت إشراف عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل في ظل قرار الجهاز الفني بأداء اللاعب لتدريبات فردية بعد مشادته هو وحازم إمام  مع أيمن حافظ مدير الكرة.

وكان محمد إبراهيم استقر على الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب المضايقات التي يتعرض لها من مسؤولي النادي.

 وحصل معروف يوسف، لاعب وسط الفريق الأول على راحة من المران بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في نصف نهائي كأس مـصـر.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة في لقاء الإسماعيلي بشد في الخلفية؛ حيث أجرى أشعة على قدمه وتأكد معضلة لحاقه بمباراة سموحة لذا يمتثل اللاعب لبرنامج علاجي في الفترة الحالية حتى يتماثل للشفاء من الإصابة.

وأدى أيمن حفني صانع ألعاب كذلك تدريبات تأهيلية على هامش المران؛ حيث اكتفى بالجري الخفيف حول الملعب.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد أعلن عن شكوى اللاعب من إصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية قبل مباراة الإسماعيلي الأخيرة في نصف نهائي كأس مـصـر  ولكنه جاهز للنهائي.

وانتظم أحمد مدبولي لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية بعدم تماثله للشفاء من الإصابة بشد في منشأ العضلة الخلفية. 

وتأكدت جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة النهائية بعدما تغيب عن مباراة الأهلي في الدوري ومباراتي الانتاج والإسماعيلي في كأس مـصـر.


مران الـزمـالك.. تأهيل حفني.. وغياب معروف.. وظهور دونجا - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مران الـزمـالك.. تأهيل حفني.. وغياب معروف.. وظهور دونجا - ياللاكورة .

العرب نيوز - مران الـزمـالك.. تأهيل حفني.. وغياب معروف.. وظهور دونجا - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة