مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس - ياللاكورة
مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس - ياللاكورة

مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:54 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبد القادر سعيد

أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على أن بطولة دوري أبطال إفريقيا هي الأهم بالنسبة لفريق كرة القدم في ناديه وذلك تعقيباً على الخروج من منافسات كأس مـصـر.
 
 وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" اخبر مرتجي:"كل الإحترام لبطولة كأس مـصـر، ولكن بنظرة على كرة القدم العالمية سنجد أن اكثـر الأندية الكبرى ودعت بطولات الكأس".

وأكمل خالد مرتجي مصرحاً:"الأهم بالنسبة لنا هو الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، هذا هو الهدف الأساسي الذي نقدم لأجله كل الدعم حتى ينطلق الفريق نحو هدفه الأكبر".

أنبأ أن النادي الأهلي كان قد أتم لقب الدوري المصري للمرة 40 في تاريخه، ليوسع الفارق مع أقرب منافس (الزمالك) إلى 28 بطولة دوري، لكنه خسر أمام الأسيوطي في ربع نهائي الكأس ليودع المسابقة التي وصل إلى المباراة النهائية فيها نادي الزمالك وسموحة.

وأتم مرتجي مصرحاً:"لا نتحدث كأعضاء مجلس إدارة عن فريق كرة القدم، هناك قنوات رسمية ومتخصصة مثل المتحدث الرسمي للنادي، لكن كل ما يمكنني قوله أن مجلس الإدارة يقدم كل الدعم للجهاز الفني والفريق".


مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس - ياللاكورة .

العرب نيوز - مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة