هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»
هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»

العرب نيوز - هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:54 مساءً- بشر فريق هامبورج جماهيره لحضور تدريب الفريق غدا الخـميس، لرفع الروح المعنوية للاعبيه، قبل يومين على خوض الفريق مباراته الأخيرة ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) في الموسم الحالي.

يقابل هامبورج، الذي يخشى الهبوط لدوري الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، مع زائره بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السـبت القادم في المرحلة الأخيرة لبوندسليجا، حيث يستولي حاليا المركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة.

أصبح يتوجب على هامبورج الفوز على مونشنجلادباخ، في انتظار خسارة فولفسبورج أمام زائره كولن في لقائهما الذي سيقام في نفس الوقت بالجولة ذاتها، وذلك من أجل الحصول على المركز السادس عشر (الثالث من القاع) المؤهل لخوض الدور الفاصل لتجنب الهبوط، الذي سيقام من خلال مباراتي ذهاب وعودة ستقامان يومي 17 و21 مايو الحالي أمام فريق هوليستين كيل صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية الألماني هذا الموسم.

يعد هامبورج هو الفريق الوحيد الذي لم يهبط للدرجة الثانية في تاريخ الدوري الألماني الذي انطلقت نسخته الأولى عام 1963، حيث نجح بأعجوبة في البقاء ببوندسليجا عامي 2015 و2016.

تلقى هامبورج سلسلة من الهزائم في اكثـر مبارياته بالبطولة في الموسم الحالي، ليصبح على مشارف الهبوط، قبل أن تتجدد آماله في البقاء عقب تولي كريستيان تيتس تدريب الفريق، الذي تحسنت معه نتائجه في الفترة الأخيرة، بعدما انتزع ثلاثة انتصارات في آخر خمس مباريات للفريق بالمسابقة.

أدى وقوف الجماهير وراء الفريق ومؤازرته حديثآ إلى أن تقرر إدارة النادي فتح المجال أمامهم لدعم الفريق في تدريبه الرئيسي، الذي سيقام غدا رغم أنه عطلة رسمية.

وأستحضر هامبورج في ظهور "عادة لا يتم إجراء تدريب مفتوح قبل يومين من إجراء إحدى مباريات بوندسليجا، لكن قبل هذا اللقاء الهام، ينبغي أن يتم حشد جميع الطاقات التي لديك، وهو ما جعل تيتس وفريقه يطلبان خوض التدريب الرئيسي أمام أكبر عدد ممكن من الجماهير".

اكمل النادي "جميع جماهير هامبورج مدعوون للحضور برفقة الأطفال والأصدقاء، ولإعطاء الفريق الدفعة الأخيرة والاستعداد معا للمباراة الختامية".

هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم».

العرب نيوز - هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»

المصدر : بوابة الشروق