ألفيش يستطيع المشاركة بالمونديال الروسي رغم إصابته بالتواء في الرباط الصليبي
ألفيش يستطيع المشاركة بالمونديال الروسي رغم إصابته بالتواء في الرباط الصليبي

العرب نيوز - ألفيش يستطيع المشاركة بالمونديال الروسي رغم إصابته بالتواء في الرباط الصليبي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "ألفيش يستطيع المشاركة بالمونديال الروسي رغم إصابته بالتواء في الرباط الصليبي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ألفيش يستطيع المشاركة بالمونديال الروسي رغم إصابته بالتواء في الرباط الصليبي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:54 مساءً- أكدت الفحوص الطبية التي رضخ لها اللاعب البرازيلي داني ألفيش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي اليـوم الأربـعاء أن اللاعب يعاني من التواء في الرباط الصليبي للركبة ما يستدعي فترة علاج وراحة على مدار ثلاثة أسابيع على الأقل.

وأوضحت الفحوص عدم حاجة اللاعب لإجراء أي جراحة طبقا لنصائح الأطباء حسبما أوضح اللاعب نفسه في تصريحاته إلى الصحف.

ومع وجود نحو خمسة أسابيع متبقية على انطلاق فعاليات كأس العالم 2018 بروسيا لم تتأثر فرصة ألفيش في المشاركة بالبطولة لكنه قد يغيب عن المباراة الأولى فقط والتي يخوضها الفريق أمام نظيره السويسري في 17 يونيو القادم وذلك لمزيد من الاطمئنان على تعافيه التام من الإصابة.

وكانت إصابة ألفيش ، خلال مشاركته مع سان جيرمان بنهائي كأس فرنسا البارحة الثلاثـاء ، أثارت مخاوف كبيرة في البرازيل بعدما تزايدت الشكوك حول خطورة الإصابة واحتمالات غياب الظهير الأيمن المخضرم عن المونديال الروسي.

واضاف موقع "يو أو إل" الإخباري البرازيلي أن عدد اللاعبين البرازيليين في باريس سان جيرمان أكدوا أن ألفيش كان بحالة جيدة بعد الإصابة ولكن الفحوص المبدئية التي أجريت له كشفت وجود إصابة في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

وأثار هذا الخبر فزع المدرب للمنتخب البرازيلي ادينور ليوناردو باتشي "تيتي"، الذي تواصل مع النادي الفرنسي عبر طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار الذي من المقرر أن يتابع تطور حالة ألفيش.

ونتج عنه اصابه لاعبو باريس سان جيرمان بإحباط كبير بعد إصابة ألفيش، الأمر الذي أفسد عليهم فرحتهم واحتفالهم باللقب الثالث لهم في الموسم.

وأستحضر الموقع البرازيلي أن المقربين من ألفيش وحتى طبيب النادي الفرنسي كانوا في حالة صدمة كبيرة عندما أعلنوا عن نتائج الفحوص الأولية للاعب، الذي أكمل عامه الخامس والثلاثين هذا العام، والفائز بـ 38 لقبا عبر تاريخه.

ولكن نتيجة الفحوص الطبية أعادت الهدوء إلى الجميع في النادي الفرنسي وفي المنتخب البرازيلي.

ألفيش يستطيع المشاركة بالمونديال الروسي رغم إصابته بالتواء في الرباط الصليبي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"ألفيش يستطيع المشاركة بالمونديال الروسي رغم إصابته بالتواء في الرباط الصليبي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ألفيش يستطيع المشاركة بالمونديال الروسي رغم إصابته بالتواء في الرباط الصليبي.

العرب نيوز - ألفيش يستطيع المشاركة بالمونديال الروسي رغم إصابته بالتواء في الرباط الصليبي

المصدر : بوابة الشروق