عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"
عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"

عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 07:56 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 07:56 مساءً - كشفت تقارير صحفية برتغالية عن العرض المقدم من قبل نادي الهلال لضم البرتغالي خورخي خيسوس مدرب نادي سبورتينغ لشبونة الحالي، وذلك لقيادة الزعيم في الفترة المقبلة.

ووفق ما افادت صحيفة "dn" البرتغالية فإن الهلال عرض نحو 7 ملايين يورو للمدرب لقيادة الزعيم موسمين، إلا أن الصحيفة انبأت إن المشكلة لا تكمن في الأمور المادية ولكن لرغبة المدرب في عدم الانتقال لأي دوري عربي.

وقالت الصحيفة: إن المفاوض الهلالي سيكون عليه أن يحاول إقناع المدرب بتغيير فكرته للانتقال للدوري السعودي؛ وهي مهمة ستكون شاقة كثيراً.

وكانت "سبق" قد أشارت في وقتٍ سابق إلى أن خيسوس رفض عرضاً مغرياً للتدريب في الدوري السعودي لرغبته بالاستمرار في الدوريات الأوروبية.

وقاد خيسوس سبورتنغ لشبونة في 156 مباراة؛ أتم الفوز في 101 مباراة، وتعادل في 24، وهُزم في 32 مباراة، وتتميز قدراته في الناحية الهجومية.

أما مع بنفيكا فلعب 321 مباراة؛ أتم الفوز في 227 مباراة، وتعادل في 47 مباراة، وهُزم في 47 مباراة أخرى.

ولم يكن خيسوس هو البرتغالي الوحيد الذي تردد اسمه لقيادة الهلال؛ حيث هناك المدرب روي فيتوريا مدرب بنفيكا الحالي الذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى 2020.

عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس".

العرب نيوز - عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية