هل يغيب رونالدو عن نهائي دوري الأبطال؟الجماهير تتساءل.. وزيدان يرد
هل يغيب رونالدو عن نهائي دوري الأبطال؟الجماهير تتساءل.. وزيدان يرد

هل يغيب رونالدو عن نهائي دوري الأبطال؟الجماهير تتساءل.. وزيدان يرد، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 07:56 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هل يغيب رونالدو عن نهائي دوري الأبطال؟الجماهير تتساءل.. وزيدان يرد".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 07:56 مساءً - تم تداوُل أنباء عن احتمالية غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر الشهر الحالي.

وفي هذا السياق أبدى المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني زيدان زيزو تفاؤله بشأن جاهزية نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خرج من مباراة "الكلاسيكو" ضد برشلونة لشعوره بإصابة في الكاحل.

واحرز رونالدو جول التعادل (1-1) لفريقه في الشوط الأول، لكن بدا أنه تعرض خلال تسجيل الهدف لإصابة في الكاحل الأيمن.

ورغم أن رونالدو أكمل الشوط الأول إلا أن زيدان أراحه في الثاني، ودفع بماركو أسنسيو بدلاً منه.

وكان التساؤل الأساسي المطروح بعد المباراة عن قدرة رونالدو على العودة في وقت سريع، وتمكُّنه من خوض نهائي دوري الأبطال، فأجاب زيدان بعد المباراة: "لا يمكنني أن أقول كم من الوقت سيحتاج إليه الأمر، لكن بالنسبة إليه هذه مشكلة بسيطة"، وفقًا لموقع صحيفة ماركا الإسبانية.

والمح المدرب الفرنسي إلى أن النجم البالغ من العمر 33 عامًا سيخضع لفحوص الاثـنـيـن "لمعرفة الضرر الذي تعرض له الكاحل". هو قلق عدد الشيء لأن الكاحل متورم قليلاً إلا أنه اخبر إن الأمربسيط.

وردًّا على سؤال فيما إذا سيكون جاهزًا لنهائي دوري الأبطال ضد ليفربول في 26 مايو اخبر زيدان: "سنقوم بكل شيء ليكون حاضرًا".

ويقابل ريال وليفربول في المباراة النهائية في مدينة كييف الأوكرانية. ويسعى النادي الملكي إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد ألقاب دوري الأبطال (12 لقبًا حاليًا)، والتتويج بالمسابقة الكروية الأقوى في العالم على مستوى الأندية للمرة الثالثة على التوالي.

هل يغيب رونالدو عن نهائي دوري الأبطال؟الجماهير تتساءل.. وزيدان يرد، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،هل يغيب رونالدو عن نهائي دوري الأبطال؟الجماهير تتساءل.. وزيدان يرد.

العرب نيوز - هل يغيب رونالدو عن نهائي دوري الأبطال؟الجماهير تتساءل.. وزيدان يرد

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية