ليـفـربول يفقد عنصرًا هامًا قبل نهائي دوري الابطال الاوروبي أمام الـريـال مـدريـد
ليـفـربول يفقد عنصرًا هامًا قبل نهائي دوري الابطال الاوروبي أمام الـريـال مـدريـد

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:57 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ليـفـربول يفقد عنصرًا هامًا قبل نهائي دوري الابطال الاوروبي أمام الـريـال مـدريـد"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ليـفـربول يفقد عنصرًا هامًا قبل نهائي دوري الابطال الاوروبي أمام الـريـال مـدريـد"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ليـفـربول يفقد عنصرًا هامًا قبل نهائي دوري الابطال الاوروبي أمام الـريـال مـدريـد.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:57 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر نادي ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليـوم الثلاثـاء إن المدافع جو غوميز سيغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الشهر، بعد خضوعه لجراحة في الكاحل. ولن يكون اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا والذي خاض أول مباراة له مع منتخب بريطانيا العام الماضي لائقًا أيضًا للمشاركة في كأس العالم في روسيا في يونيو حزيران.

 

ونتج عنه اصابه غوميز في الكاحل خلال أداء الواجب الوطني مع منتخب بريطانيا في مارس آذار الماضي وفاقمت مشاركته في مباراتين بالدوري الممتاز مؤخرًا أمام وست بروميتش ألبيون وستوك سيتي من إصابته.

 

وغاب عن تشكيلة ليفربول في مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام روما الأسبوع الماضي، كما ابتعد عن الهزيمة مطلع الأسبوع أمام مضيفه تشيلسي.

 

واضاف النادي في ظهور “يركز ليفربول أن جو غوميز رضخ لجراحة لعلاج إصابة في الكاحل”.

 

وتوقع النادي أن يتعافى غوميز قبل انطلاق فترة الإعداد التي تسبق انطلاقة الموسم الجديد والمقررة في يوليو تموز.

 

ولعب غوميز بانتظام تحت قيادة غاريث ساوثغيت مدرب بريطانيا، منذ مشاركته الدولية الأولى أمام ألمانيا في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

 

وسيشكل غيابه لطمة لمنتخب بلاده، علي الرغم من في ظل اعتماد ساوثغيت على ثلاثة لاعبين في قلب الدفاع.

 

ونشر غوميز في حسابه على انستجرام “يؤلمني الإعلان أن موسمي على مستوى النادي والمنتخب انتهى؛ بعدما خضعت لجراحة ناجحة في الكاحل.

 

“مررت بعدة أسابيع صعبة حيث كنت أحاول بشتى السبل مساعدة الفريق في الملعب”.

 

وتابع “سأبذل كل ما في وسعي للعودة بأفضل صورة ممكنة في فترة الإعداد للموسم الجديد. الأولوية الآن هي مساندة الفريق في أكبر مباراتين هذا الموسم”.

 

ويستضيف ليفربول صاحب المركز الثالث منافسه برايتون آند هوف ألبيون في آخر مباراة له في الموسم بالدوري يوم الأحـد. وبعدها سيلاقي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو أيار.

ليـفـربول يفقد عنصرًا هامًا قبل نهائي دوري الابطال الاوروبي أمام الـريـال مـدريـد، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ليـفـربول يفقد عنصرًا هامًا قبل نهائي دوري الابطال الاوروبي أمام الـريـال مـدريـد.

العرب نيوز - ليـفـربول يفقد عنصرًا هامًا قبل نهائي دوري الابطال الاوروبي أمام الـريـال مـدريـد

المصدر : الصحوة نت