لاعب الـريـال مـدريـد يعلن الرحيل
لاعب الـريـال مـدريـد يعلن الرحيل

بتاريخ اليوم الموافق لاعب الـريـال مـدريـد يعلن الرحيل ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ

لاعب الـريـال مـدريـد يعلن الرحيل

، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

لاعب الـريـال مـدريـد يعلن الرحيل

".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:59 مساءً - فشل عدد لاعبي ريال مدريد، في إثبات إمكانياتهم هذا الموسم، والحصول على مقعد في التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب الفرنسي زيدان زيزو.

وفي هذا الصدد أعلن بورخا مايورال، مهاجم ريال مدريد، الرحيل في نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم حصوله على دقائق كافية للمشاركة مع المرينجي.

وأحرز مايورال جولًا في فوز ريال مدريد (2-1) البارحة السـبت على ليجانيس، في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، علمًا بأنه ساهم في المباراة بأكملها.

واضاف مايورال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "سأضطر بالتأكيد إلى مغادرة النادي في نهاية الموسم، للبحث عن عديد من الدقائق، أعتقد أنني بحاجة إلي ذلك، أنا شاب ويجب أن ألعب".

وأكمل صاحب الـ21 عاما: "سعيد باللعب مرة أخرى مع ريال مدريد، ومستعد دائما لما يحتاجه المدرب، حتى إذا كانت مشاركتي لمدة 15 أو 10 أو 5 دقائق".

واختتم قائلا: "من الواضح أنه في فريق كبير مثل ريال مدريد، كل اللاعبين جيدون، ويكون الأمر صعبا جدا على المدرب عند اختيار التشكيلة الأساسية".

لاعب الـريـال مـدريـد يعلن الرحيل

، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، لاعب الـريـال مـدريـد يعلن الرحيل ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

لاعب الـريـال مـدريـد يعلن الرحيل

.

العرب نيوز - لاعب الـريـال مـدريـد يعلن الرحيل

المصدر : حضارم نت