لاعبو الـريـال مـدريـد مندهشون من موقف ميسي
لاعبو الـريـال مـدريـد مندهشون من موقف ميسي

بتاريخ اليوم الموافق لاعبو الـريـال مـدريـد مندهشون من موقف ميسي ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ

لاعبو الـريـال مـدريـد مندهشون من موقف ميسي

، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

لاعبو الـريـال مـدريـد مندهشون من موقف ميسي

".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:59 مساءً - أثارت مباراة الكلاسيكو يوم البارحة الأحـد، الكثير من الجدل، بسبب أداء الحكم أليخاندرو هيرنانديز، وقد كان غضب لاعبي ريال مدريد هو الأبرز بعد اللقاء.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" اليـوم الإثنين، فإن لاعبي ريال مدريد غاضبين جدًا من الحكم، ويعتقدون أنه أثر كثيرًا على نتيجة المباراة، بسبب رفضه إطلاق صافرته في عدد الحالات.

ورصدت الصحيفة عدد الجمل الخارجة من غرف ملابس ريال مدريد بعد المباراة، فقال أحدهم (عليك أن تضحك بسبب عدم بكاءهم، وعلق آخر (لا عجب أننا ما زلنا لم نهزم برشلونة).

وقد تصدرت لقطة لويس سواريز ورافائيل فاران في الهدف الثاني، الحالات التحكيمية التي ركزت عليها مجموعة ريال مدريد في غرف الملابس بعد نهاية المباراة.

ويفترض لاعبو ريال مدريد أن حديث ليونيل ميسي مع الحكم في استراحة ما بين الشوطين، أثر بشكل كبير على ما حدث خلال الشوط الثاني، ويقال إن ميسي ضغط على الحكم بشكل كبير بسبب عدم طرده لجاريث بيل، وطرد زميله سيرجي روبيرتو.

وعلق لاعبو ريال مدريد عن لقطة ميسي والحكم بالقول "ما شاهدناه من ميسي في نفق غرفة خلع الملابس، هو أكبر شيء رأيناه منذ فترة".

وتشير عدد التوقعات إلى أن ميسي اخبر للحكم في النفق المؤدي لغرف الملابس بين الشوطين :"أنت سيئ، أنت سيئ، من الجيد أن تعطيهم عدد الأشياء".

ومع ذلك فإن صور ميسي والحكم لم تظهر حتى الآن، ولا يحق لأي شركة أو قناة نقل هذه الصور إلا الشركة مالكة حقوق الليجا وهي تملك كاميرا في مكان الحدث، إلا أن مصادر الصحيفة تقول إنه لا توجد أي صور لحديث بين ميسي والحكم.

لاعبو الـريـال مـدريـد مندهشون من موقف ميسي

، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، لاعبو الـريـال مـدريـد مندهشون من موقف ميسي ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

لاعبو الـريـال مـدريـد مندهشون من موقف ميسي

.

العرب نيوز - لاعبو الـريـال مـدريـد مندهشون من موقف ميسي

المصدر : حضارم نت