نجوم الـريـال مـدريـد يرفعون “الفيتو” ضد صفقة نيمار سانتوس
نجوم الـريـال مـدريـد يرفعون “الفيتو” ضد صفقة نيمار سانتوس

نجوم الـريـال مـدريـد يرفعون “الفيتو” ضد صفقة نيمار سانتوس، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 07:59 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "نجوم الـريـال مـدريـد يرفعون “الفيتو” ضد صفقة نيمار سانتوس".

6d9b7a7c26.jpg

صورة من الأرشيف.بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:59 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، مسلسل انتقال نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد يدخل مرحلة جديدة. تقارير صحفية تركز أن ثلاثة أعمدة من "الميرنغي" يرفضون قدوم اللاعب البرازيلي إلى الفريق الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية. فما خلفيات قرارهم هذا؟ليس خافيا أن ريال مدريد ينوي التعاقد من لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية، إذ يُدرك "الميرنغي" أن اللاعب البرازيلي واحد من اللاعبين، الذين سيخلفون قريبا كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على هرم الكرة العالمية.

وتشير العديد من التقارير الصحفية أن "الأبيض الملكي" سيعرض مبلغا ماليا كبيرا من أجل جلب نيمار، الذي حطمت صفقة انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في السنة الماضية كل الأرقام (222 مليون يورو) في عالم الساحرة المستديرة. غير أن قدوم نيمار إلى القلعة المدريدية ليس محط ترحيب من قبل الجميع.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن ثلاثة عناصر من ريال مدريد لا يريدون قدوم اللاعب البرازيلي نيمار إلى "الأبيض الملكي"، وأكمل أن أول المعارضين لتعاقد الفريق الإسباني مع نيمار هو مدرب الفريق زيدان زيزو، إذ لا يدخل اللاعب البرازيلي في حدد المدرب الفرنسي المستقبلية، الذي يُفضل التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد عوضا عنه.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" بناء على معلومات استقاها من وسائل إعلام إسبانية أن ثاني المعارضين لصفقة نيمار، هو النجم الصاعد ماركو أسينسيو، الذي يفترض أن قدوم اللاعب البرازيلي سيهدد مستقبله مع ريال مدريد.

أما ثالث الرافدين لصفقة نيمار، حسب ما أشار إليه نفس المصدر، فهو نجم ريال مدريد الأول كريستيانو رونالدو، إذ يرى المتوج بخمس كرات ذهبية أنه في حال استقدام اللاعب البرازيلي إلى مدريد فإنه قد يسحب الأضواء من تحت أقدامه.
german-talk-radio1.png

نجوم الـريـال مـدريـد يرفعون “الفيتو” ضد صفقة نيمار سانتوس، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،نجوم الـريـال مـدريـد يرفعون “الفيتو” ضد صفقة نيمار سانتوس.

العرب نيوز - نجوم الـريـال مـدريـد يرفعون “الفيتو” ضد صفقة نيمار سانتوس

المصدر : وكالة اونا