على ماهر: عملنا كل حاجة فى المواجهة..واتمنى فوز سـمـوحة الـمصـري بالكأس
على ماهر: عملنا كل حاجة فى المواجهة..واتمنى فوز سـمـوحة الـمصـري بالكأس

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "على ماهر: عملنا كل حاجة فى المواجهة..واتمنى فوز سـمـوحة الـمصـري بالكأس" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "على ماهر: عملنا كل حاجة فى المواجهة..واتمنى فوز سـمـوحة الـمصـري بالكأس" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "على ماهر: عملنا كل حاجة فى المواجهة..واتمنى فوز سـمـوحة الـمصـري بالكأس".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:03 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" -  علي ماهر المدرب لفريق الأسيوطي، اظهر رضاه التام عن أداء فريقه رغم الخروج من الدور قبل النهائي لكأس مـصـر بالخسارة من سموحة بضربات الجزاء  3 / 4 .

واضاف علي ماهر في تصريحات لقناة أون سبورت عقب المباراة ، المباراة كانت صعبة وتقيلة للغاية فقد كنا مُتأخرين حتى الدقيقة الثانية تقريباً من الوقت بدل الضائع للمباراة ولعبنا وقت إضافي وكنا خصماً قوياً وأثبتنا للجميع أن الأسيوطي يستحق لقب الحصان الأسود في الدوري هذا الموسم بعد النتائج الجيدة التى قدمها في بطولتي الدوري والكأس.

وتابع على ماهر : "عملنا كل حاجة في المباراة..لكن إرادة الله أبعدتنا عن النهائي ..فلم يُحالفنا الحظ في ضربات الجزءا لنودّع البطولة من الباب الواسع.

وركز المدرب للأسيوطي إن جميع لاعبيه قدموا كل ما لديهم ولم يدخر أحدهم جهداً ، موضحاً إنه لم يشعر بالاضطراب خلال إدراته المباراة كونه سيتولى تدريب فريق سموحة عقب نهاية كاس مـصـر ، مُعلقاً: عملت بتركيز في اللقاء لكن هذه هي إرادة الله.

وركز على ماهر إنه سيتولي تدريب سموحة رسمياً عقب نهائي الكاس مُتمنياً التوفيق للفريق السكندري وحصد البطولة على حساب الزمالك.

أنبأ أن الاسيوطي وصل للدور قبل النهائي بعد الأطاحة بالاهلي حامل اللقب وبطل الدوري من دور الثمانية للكأس قبل أيام في كُبرى مفاجأت البطولة .

 

 

على ماهر: عملنا كل حاجة فى المواجهة..واتمنى فوز سـمـوحة الـمصـري بالكأس، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، على ماهر: عملنا كل حاجة فى المواجهة..واتمنى فوز سـمـوحة الـمصـري بالكأس، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - على ماهر: عملنا كل حاجة فى المواجهة..واتمنى فوز سـمـوحة الـمصـري بالكأس

المصدر : صدى البلد