المقاصَّة يعتذر لمتعب .. ويرفض التفريط فى أحمد عادل
المقاصَّة يعتذر لمتعب .. ويرفض التفريط فى أحمد عادل

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "المقاصَّة يعتذر لمتعب .. ويرفض التفريط فى أحمد عادل" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "المقاصَّة يعتذر لمتعب .. ويرفض التفريط فى أحمد عادل" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "المقاصَّة يعتذر لمتعب .. ويرفض التفريط فى أحمد عادل".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:03 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر محمد مجد المشرف العام على الكرة بنادي مـصـر للمقاصة، إن خطأ من أحد العاملين في الموقع الرسمي للنادي، وراء أزمة عماد متعب مهاجم النادي الأهلي, وكان الموقع الرسمي للمقاصة أعلن البارحة عن التعاقد مع عماد متعب، قبل أن ينفي اللاعب نفسه الأمر، وكذلك نادر شوقي وكيل أعماله.

وأكمل في تصريحات علي الرغم من لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الموقع الرسمي يمثل صوت النادي، ولا بد من الاعتذار لعماد متعب على هذا الخطأ، لأنه لم تحدث أي مفاوضات من الأساس مع مهاجم الأهلي".

وركز مجد ، إن الاجتماع المنتظر مع طلعت يوسف المدرب للفريق ، يتأجل بشكل مستمر وذلك بسبب عدم معرفتنا بشكل القائمة في الموسم الجديد.

وأكمل : "ننتظر الاستقرار على عدد اللاعبين الذين يحق لنا قيدهم في الموسم القادم، حتى نستقر على عدد الراحلين والوافدين الجدد".

واستطرد قائلا: "رفضنا بيع أحمد عادل عبد المنعم إلى نادي الإسماعيلي، بعد أن طلب الدراويش ضم الحارس عقب الاستغناء عن حارسهم محمد عواد".

وأردف قائلا: "أحمد عبد العزيز مودي مستمر معنا الموسم القادم، أما أحمد سامي فهو الان يقضي الخدمة العسكرية".

المقاصَّة يعتذر لمتعب .. ويرفض التفريط فى أحمد عادل، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، المقاصَّة يعتذر لمتعب .. ويرفض التفريط فى أحمد عادل، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - المقاصَّة يعتذر لمتعب .. ويرفض التفريط فى أحمد عادل

المصدر : صدى البلد