فريق حجازي وجبر يودع «البريميرليج» بعد فوز ساوثهامبتون
فريق حجازي وجبر يودع «البريميرليج» بعد فوز ساوثهامبتون

العرب نيوز - فريق حجازي وجبر يودع «البريميرليج» بعد فوز ساوثهامبتون، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فريق حجازي وجبر يودع «البريميرليج» بعد فوز ساوثهامبتون"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فريق حجازي وجبر يودع «البريميرليج» بعد فوز ساوثهامبتون".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:05 مساءً- كتب: علي الزيني

ودَّع الفريق الأول لكرة القدم بنادى ويست بروميتش ألبيون، الذي يلعب له أحمد حجازي وعلى جبر، الدوري الإنجليزي الممتاز، اليـوم الثلاثـاء، بعد أن أتم ساوثهامبتون الفوز على سوانزي سيتي، بهدف نظيف.

وفاز ساوثهامبتون على سوانزي بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من البريميرليج، التي أقيمت على ملعب استاد ليبرتي اليـوم الثلاثـاء، حيث احرز مانولو جابياديني جول انتصار الفريق.

وجاء فوز ساوثهامبتون ليرفع رصيده إلى النقطة 36، ليتقدم إلى المركز 16 في جدول الترتيب، تاركًا سوانزي سيتي يصارع على الهروب من الهبوط.

وتأكد هبوط وست بروميتش إلى دوري الشامبيونشيب رسميًا، بعدما أصبح رصيده 31 نقطة، أمام ستوك سيتي بـ30 نقطة، وخلف سوانزي سيتي برصيد 33 نقطة.

ويعد هدرسفيلد وساوثهامبتون هما الفريقان الأقرب لمنطقة الهروب، حيث يمتلكان 36 نقطة، حيث تنحصر بطاقة الهبوط الثالثة بينهما مع سوانزي سيتي.

وتتبقى مباراة واحدة فقط لكل من سوانزي سيتي وساوثهامبتون، بينما سيخوض هيدرسفيلد مباراتين منهما واحدة مؤجلة أمام تشيلسي غدا الأربـعاء.

فريق حجازي وجبر يودع «البريميرليج» بعد فوز ساوثهامبتون، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فريق حجازي وجبر يودع «البريميرليج» بعد فوز ساوثهامبتون"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فريق حجازي وجبر يودع «البريميرليج» بعد فوز ساوثهامبتون.

العرب نيوز - فريق حجازي وجبر يودع «البريميرليج» بعد فوز ساوثهامبتون

المصدر : التحرير الإخبـاري