تشلسى يستقبل هادرسفيلد... وليستر في مواجهة آرسنال
تشلسى يستقبل هادرسفيلد... وليستر في مواجهة آرسنال

تشلسى يستقبل هادرسفيلد... وليستر في مواجهة آرسنال، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، تشلسى يستقبل هادرسفيلد... وليستر في مواجهة آرسنال، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تشلسى يستقبل هادرسفيلد... وليستر في مواجهة آرسنال".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:04 مساءً، دفع الفرنسي هوغو لوريس حارس توتنهام زملاءه على أن يكونوا أقوياء ذهنيا في الامتار الاخيرة من صراع التنافس مع ليفربول وتشيلسي، على المركزين الثالث والرابع من الدوري الانكليزي في كرة القدم والمؤهلين الى اليَوروليغ.

وتراجع ليفربول الثالث «72 نقطة من 37 مباراة»، وتوتنهام «71 من 36» في الاسابيع الاخيرة، ففاز الاول مع نجمه المصري الفرعون المصري صلاح مرة يتيمة في آخر خمس مباريات، وتوتنهام مرة في آخر اربع مواجهات، ما اعاد تشيلسي الى دائرة الصراع بقوة بفضل اربعة انتصارات متتالية للاعبي المدرب الايطالي انتونيو كونتي.
وينحصر الصراع على المركزين الثالث والرابع المؤهلين مباشرة الى دوري الابطال بين الاندية الثلاثة، فيستقبل تشيلسي اليـوم هادرسفيلد السادس عشر، قبل ان يختتم موسمه الاحـد على ارض نيوكاسل العاشر، فيما يستقبل توتنهام فريق نيوكاسل وينهي موسمه امام زائره ليستر التاسع الاحـد عندما يخوض ليفربول مباراته الاخيرة ضد زائره برايتون الرابع عشر.
ويملك ليفربول فرصة اضافية للتأهل الى المسابقة القارية الاولى كونه احد طرفي نهائي النسخة الحالية مع ريال مدريد الاسباني، والفائز بينهما يحجز بطاقة التأهل مباشرة. ويعول بذلك على صلاح متصدر ترتيب الهدافين «31 هدفا»، لكن لاعب روما الايطالي سابقا استمر صائما عن التسجيل في مباريات فريقه الثلاث الاخيرة.
ويدرك توتنهام جيدا اهمية خسارة بطاقة دوري الابطال في الامتار الاخيرة امام تشيلسي بالذات، فبرغم حلوله رابعا في موسم 2011-2012، ازاح تتويج تشيلسي بلقب دوري الابطال فريق المدرب هاري ريدناب انذاك الى المسابقة الرديفة يوروبا ليغ.
واضاف لوريس «يجب أن نسأل أنفسنا ونفهم أن المباراتين المقبلتين هامتان جدا لمستقبل النادي ومستقبل كل لاعب في غرفة الملابس».
وتابع «نقاتل ضد ليفربول، ضد تشيلسي للحلول بين الاربعة الاوائل، وهما ناديان كبيران. هما معتادان على المنافسة على أعلى مستوى».
وأكمل «الان، كل الامور ذهنية. لا يتعلق الامر باللياقة أو الحالة البدنية. الأمر ذهني وفي تلك المباراة «الخسارة ضد وست بروميتش» افتقدنا قليلا الى روح المشاكسة في اللحظات الحاسمة. الامر مخيب قليلا، لأنه كان بمقدورنا ادارة نهاية الموسم بطريقة أفضل».
برغم ذلك، يبدو توتنهام مرتاحا لمواجهة فريقين ضمنا بقاءهما في دوري الاضواء، فقد خسر نيوكاسل مرة ثالثة تواليا السـبت ضد واتفورد، فيما نال ليستر نقطة وحيدة من أصل 15 ممكنة.
ويقاتل هادرسفيلد للبقاء في البرمييرليغ، اذ يبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن ساوثمبتون السابع عشر وسوانسي سيتي الثامن عشر، علما بان آخر ثلاثة أندية تهبط الى الدرجة الاولى.
ونجح هادرسفيلد في أن يصبح اول فريق يجبر المان سيتي حامل اللقب على التعادل سلبا في ارضه.
ويلعب اليـوم ايضا ليستر مع ارسنال، ومانشستر سيتي مع برايتون، وغدا المان يونايتد مع مضيفه وست هام.

تشلسى يستقبل هادرسفيلد... وليستر في مواجهة آرسنال، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تشلسى يستقبل هادرسفيلد... وليستر في مواجهة آرسنال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تشلسى يستقبل هادرسفيلد... وليستر في مواجهة آرسنال.

العرب نيوز - تشلسى يستقبل هادرسفيلد... وليستر في مواجهة آرسنال

المصدر : الشاهد