صراع ناري بين يـوفنتـوس الايطالي وميلان في نهائي كأس إيطاليا
صراع ناري بين يـوفنتـوس الايطالي وميلان في نهائي كأس إيطاليا

صراع ناري بين يـوفنتـوس الايطالي وميلان في نهائي كأس إيطاليا، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، صراع ناري بين يـوفنتـوس الايطالي وميلان في نهائي كأس إيطاليا، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "صراع ناري بين يـوفنتـوس الايطالي وميلان في نهائي كأس إيطاليا".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:04 مساءً، عندما يقابل يوفنتوس مع منافسه ميلان اليـوم في المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم على ملعب الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما، ستحمل المواجهة أهدافا مختلفة لكل فريق، إلى جانب اعتلاء منصة التتويج.

ويتطلع يوفنتوس، الذي بات قاب قوسين أو أقل من التتويج بلقب الكالتشيو الايطالي لكرة القدم، إلى تعزيز أرقامه القياسية بتحقيق ثنائية الدوري والكأس للموسم الرابع على التوالي.
بينما يرجوا ميلان في حسم مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي عبر التتويج بالكأس، حيث تبدو فرصته في التأهل الأوروبي من خلال الدوري محل شك.
ويقف يوفنتوس على بعد خطوة واحدة من تحقيق إنجاز غير مسبوق بإحراز لقب الكالتشيو الايطالي لكرة القدم للموسم السابع على التوالي، حيث يتصدر المسابقة بفارق ست نقاط أمام أقرب منافسيه نابولي قبل مرحلتين من نهاية المسابقة.
ويمكن ليوفنتوس حسم اللقب رسميا عبر مباراته المقررة أمام مضيفه روما يوم الأحـد القادم في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري، ويمكن أن يحتفل عقب المباراة بتحقيق الثنائية المحلية للموسم الرابع على التوالي، لكن عليه أولا الفوز بنهائي الكأس على الملعب نفسه.
وتجدر الإشارة إلى أن لقب الدوري حسم منطقيا ليوفنتوس، حيث أنه يتفوق بفارق أهداف كبير على نابولي، وهو ما يصب لمصلحته حتى في حالة الهزيمة في المباراتين المتبقيتين له بالدوري.
وواجه يوفنتوس صعوبات واضحة قبل أن ينجح في تحويل تأخره بهدف أمام بولونيا إلى الفوز 3 ـ 1 في مباراة الفريقين يوم السـبت الماضي، وهو ما دفع ماسيميليانو أليغري المدرب لفريق «السيدة العجوز» لمطالبة لاعبيه بالحفاظ على التركيز وتقديم مستويات أفضل في مباراة اليـوم.
ويحتل ميلان المركز السادس بجدول الكالتشيو الايطالي لكرة القدم، آخر المراكز التي يمكن من خلالها المشاركة بالدوري الأوروبي في الموسم القادم، لكن الفريق يخوض مهمة صعبة في آخر مباراتين له بالمسابقة حيث يقابل أتلانتا وفيورنتينا اللذين يحتلان المركزين السابع والثامن بفارق نقطة واحدة و3 نقاط خلفه على الترتيب.
وبالتالي يرجوا ميلان في التتويج بلقب الكأس لمصالحة جماهيره، وحسم مشاركته في الدوري الأوروبي.
ويخوض ميلان المباراة بثقة عالية بعد أن تغلب على هيلاس فيرونا 4 ـ 1 مساء السـبت في الدوري وحظي بتحية جماهيره، رغم حالة خيبة الأمل التي استحوذت على مشجعيه إثر الإخفاق في التأهل لدوري الأبطال، البطولة التي فاز بها ميلان مرتين خلال تواجد جينارو جاتوزو، المدرب الحالي له، في خط وسط الفريق.
واضاف جاتوزو: الآن يفترض بنا أن نركز على النهائي.. يوفنتوس فريق أكثر قوة وهذه حقيقة، وعلينا أن نحترم مستواه.
وأكمل «أشعر بالفخر لتدريب ميلان ومنذ أن اعتزلت اللعب كنت أحلم بقيادة فريق من خلال عملي التدريبي إلى مباراة نهائية.. نحن بحاجة إلى التخلص من الضغوط والتعامل مع النهائي بذكاء».

صراع ناري بين يـوفنتـوس الايطالي وميلان في نهائي كأس إيطاليا، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صراع ناري بين يـوفنتـوس الايطالي وميلان في نهائي كأس إيطاليا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صراع ناري بين يـوفنتـوس الايطالي وميلان في نهائي كأس إيطاليا.

العرب نيوز - صراع ناري بين يـوفنتـوس الايطالي وميلان في نهائي كأس إيطاليا

المصدر : الشاهد