برشـلـونَـة يقترب من إنجاز تاريخي بعد تعادله مع الـريـال مـدريـد
برشـلـونَـة يقترب من إنجاز تاريخي بعد تعادله مع الـريـال مـدريـد

برشـلـونَـة يقترب من إنجاز تاريخي بعد تعادله مع الـريـال مـدريـد، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

برشـلـونَـة يقترب من إنجاز تاريخي بعد تعادله مع الـريـال مـدريـد

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "برشـلـونَـة يقترب من إنجاز تاريخي بعد تعادله مع الـريـال مـدريـد".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:56 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعادل فريق برشلونة مع غريمه ريال مدريد بهدفين لهدفين في الدوري الإسباني، ليواصل زملاء ميسي مسيرتهم في الدوري دون هزيمة، بعد فوزهم باللقب.

ولعب برشلونة الشوط الثاني بعشرة لاعبين فقط، إذ تلقى سيرجي روبرتو البطاقة الحمراء في نهاية الشوط الأول، بعدما ظهر أنه صفع مدافع ريال مدريد مارسيلو.

وكان روبرتو هو الذي قدم كرة الهدف لزميله سواريز ليفتتح باب التسجيل في الدقيقة العاشرة من المباراة، قبل أن يعدل رونالدو النتيجة.

ومنح ميسي التقدم مرة أخرى لبرشلونة في هجمة معاكسة، ولكن تسديدة غاريث بيل منحت التعادل لريال مدريد.

وخرج رونالدو بين الشوطين بعدما شعر بألم في ركبته إثر تسجيله الهدف.

برشلونة على موعد مع التاريخ

كان التعادل بالنسبة لبرشلونة بطعم الفوز، إذ يبقى أبطال الدوري الإسباني على بعد 15 نقطة من الغريم المدريدي.

ولم يتمكن الريال المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من الفوز على برشلونة في أربعة مباريات الأخيرة بينهما. وبلغ الغضب بالمدريديين مداه لأن الحكم لم يمنحهم ركلة جزاء بعدما أسقط جوردي ألبا لاعبهم مارسيلو.

وكانت المباراة مليئة بالتوتر إذ وزع الحكم 8 بطاقات صفراء.

ولم يحدث أن أنهى أي فريق الدوري الإسباني دون هزيمة، ولكن برشلونة على بعد 270 دقيقة من تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

وسيلعب الفريق الكاتالاني مباراتين في ملعبه أمام فياريال وريال سوسيداد، ومباراة ثالثة خرج ملعبه أمام ليفانتي ليكتمل نصاب 42 مباراة خلال 13 شهرا من المنافسة في الدوري الإسباني.

برشـلـونَـة يقترب من إنجاز تاريخي بعد تعادله مع الـريـال مـدريـد، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، برشـلـونَـة يقترب من إنجاز تاريخي بعد تعادله مع الـريـال مـدريـد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

برشـلـونَـة يقترب من إنجاز تاريخي بعد تعادله مع الـريـال مـدريـد

.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يقترب من إنجاز تاريخي بعد تعادله مع الـريـال مـدريـد

المصدر : BBC