نهائي ثأري بين شبيبة القبائل واتحاد بلعباس بكأس الجزائر
نهائي ثأري بين شبيبة القبائل واتحاد بلعباس بكأس الجزائر

نهائي ثأري بين شبيبة القبائل واتحاد بلعباس بكأس الجزائر، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

نهائي ثأري بين شبيبة القبائل واتحاد بلعباس بكأس الجزائر

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "نهائي ثأري بين شبيبة القبائل واتحاد بلعباس بكأس الجزائر".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:00 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يستضيف ملعب الخامس من يوليو بالعاصمة الجزائر المباراة النهائية لكأس الجزائر لكرة القدم، بين فريقي شبيبة القبائل واتحاد بلعباس، في تكرار للمباراة النهائية للبطولة بين الفريقين قبل 27 عاما.

وكان الفريقان قد التقيا في المباراة النهائية للكأس عام 1991، وفاز اتحاد بلعباس بثنائية نظيفة.

ويسعى اتحاد بلعباس للحصول على اللقب الثاني في تاريخه، في حين يسعى شبيبة القبائل للثأر والحصول على الكأس للمرة السادسة.

ويدخل اتحاد بلعباس المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما اقترب من ضمان البقاء في الدوري الجزائري الممتاز إثر فوزه على مولدية وهران.

كما يدخل شبيبة القبائل المباراة بثقة كبيرة بعد النتائج الجيدة التي حققها في الآونة الأخيرة في الدوري والكأس المحلليين، بعد تولي المدرب يوسف بوزيدي قيادة الفريق.

ورغم أن اتحاد بلعباس قد وقع في قرعة سهلة للغاية في الدور نصف النهائي للكأس أمام شباب الزاوية الذي يلعب في دوري القسم الخامص، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بهدف واحد.

ويعاني اتحاد بلعباس بقوة في الدوري المحلي خلال الموسم الحالي، وهي الأزمة التي ازدادت سوءا بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم ست نقاط من رصيد النادي بسبب خلاف مالي مع لاعب أجنبي كان يلعب في صفوف الفريق سابقا.

نهائي ثأري بين شبيبة القبائل واتحاد بلعباس بكأس الجزائر، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، نهائي ثأري بين شبيبة القبائل واتحاد بلعباس بكأس الجزائر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

نهائي ثأري بين شبيبة القبائل واتحاد بلعباس بكأس الجزائر

.

العرب نيوز - نهائي ثأري بين شبيبة القبائل واتحاد بلعباس بكأس الجزائر

المصدر : BBC