خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل)
خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل)

خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل)، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل)".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:11 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، خالد جلال اسم فرض نفسه على الساحة فى الفترة الأخيرة، بعد قيادته نادي الزمالك للوصول إلى المباراة النهائية لكأس مـصـر إضافة إلى انتشاله الفريق من الكبوات التي مر بها وأهمها غياب الروح القتالية عن الفريق والثقة بالنفس والتي استطاع استعادتها فى ظرف أيام معدودة.

ووصل خالد جلال، ظهير أيمن فريق الكرة بنادي الزمالك، في ثمانينات القرن الماضي، على منصب المدرب للفريق، بعد 15 عامًا من إعتزاله كرة القدم.

حظي خالد جلال، مع الزمالك على بطولة دورى الأبطال الأفريقي 1986، وكذلك توج ببطولة الدوري المصري 1988 1989 مع الفريق الأبيض، قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم قبل 15 عاماً في 10 مايو 2003.

انضم خالد جلال لصفوف المنتخب في اكثر من مناسبة في تلك الفترة، ولكنه لم يكن له بصمات مؤثرة، علي الرغم من أن مركزه كان يسيطر عليه أكثر من لاعب حينها أبرزهم الفرعون المصري صلاح ثم تامر عبدالحميد نجما الزمالك، وإبراهيم حسن في الأهلى.

خالد جلال سبق وتولى منصب مدير الكرة بالزمالك مع المدرب الأسبق للفريق أوغوستو إيناسيو.

وتولى جلال، تدريب عدة فرق بالقسم الثانى، أبرزها: الشرقية، مياه البحيرة،الشرقية للدخان والسويس وآخرها إف سى مـصـر حاليا قبل الموافقة على تدريب الزمالك.

خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل)، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل).

العرب نيوز - خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل)

المصدر : المصرى اليوم