بيرلو يعتزم دخول مجال التدريب
بيرلو يعتزم دخول مجال التدريب

بيرلو يعتزم دخول مجال التدريب، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بيرلو يعتزم دخول مجال التدريب".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الأربعاء 9 مايو 2018 08:12 مساءً"، كشف لاعب كرة القدم الإيطالي المعتزل أندريا بيرلو اليـوم عن رغبته في نيل دور مع الطاقم التدريبي لمنتخب بلاده، مؤكدا أن القميص الأزرق للمنتخب "لطالما كان بمثابة جلدي الثاني".
واضاف اللاعب السابق لناديي يوفنتوس وميلان، والبالغ حاليا 38 عاما، أنه يرغب في السير على خطى العديد من مواطنيه الذين امتهنوا التدريب.
وأكمل بعد حصوله على جائزة "فاتشيتي" التي تمنح سنويا لشخصية في كرة القدم "تكلمنا عن ذلك حديثآ مع (المدرب السابق لنادي بايرن ميونيخ الالماني) كارلو (أنشيلوتي). تكلمنا عن امكانية التدريب معا، ولكن حتى الآن ما زلت شابا وثمة الوقت الكافي للتفكير بالأمر". واعتزل بيرلو، الذي خاض آخر عامين في مسيرته الكروية مع فريق نيويورك سيتي في الدوري الاميركي، في نوفمبر الماضي، ويشتمل سجله الفوز بكأس العالم 2006 في ألمانيا وبلقبين في دوري أبطال اوروبا وستة القاب للدوري الايطالي "سيري أ".
ولم يحسم بيرلو، الذي ارتدى قميص المنتخب الإيطالي خلال 116 مباراة دولية، قراره بشأن مستقبله بعد اعتزاله، بانتظار اقامة مباراة اعتزاله على ملعب سان سيرو في ميلانو في 21 مايو الحالي.
وتابع "سوف أتكلم مع كوستاكورتا (المدافع السابق أليساندرو المكلف بملف تعيين مدرب جديد للمنتخب) لأنه صديقي. غالبا ما أراه، وفي حال كانت ثمة طريقة للعمل معا فستكون
الامور رائعة، ولكن سنقرر ذلك مع مرور الوقت".

بيرلو يعتزم دخول مجال التدريب، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، بيرلو يعتزم دخول مجال التدريب، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بيرلو يعتزم دخول مجال التدريب.

العرب نيوز - بيرلو يعتزم دخول مجال التدريب

المصدر : الجزيرة اونلاين