مباشر..متابعة مباراة إي سي مـيـلان ويوفنتوس اليـوم كتابيا دقيقة بدقيقة
مباشر..متابعة مباراة إي سي مـيـلان ويوفنتوس اليـوم كتابيا دقيقة بدقيقة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مباشر..متابعة مباراة إي سي مـيـلان ويوفنتوس اليـوم كتابيا دقيقة بدقيقة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مباشر..متابعة مباراة إي سي مـيـلان ويوفنتوس اليـوم كتابيا دقيقة بدقيقة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مباشر..متابعة مباراة إي سي مـيـلان ويوفنتوس اليـوم كتابيا دقيقة بدقيقة".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:13 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليـوم الأربـعاء في نهائي كأس إيطاليا واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم حول العالم، حيث تعد المباراة قمة من أكثر المباريات إثارة وحماسا حول العالم.

 

ميلان ويوفنتوس في صراع قمة كأس إيطاليا بالأوليمبكو

يواجه اليـوم الأربـعاء نادي يوفينتوس الإيطالي نظيره نادي إي سي ميلان الإيطالي في نهائي كأس إيطاليا على ملعب الأوليمبكو،. ويسعى نادي ميلان للعودة لمنصات التتويج من جديد بعد تدهور أحوال الفريق قبل عدة سنوات بعد أن كان على قمة أندية العالم وأوروبا.

 

وتطمح السيدة العجوز في تحقيق أول الألقاب المحلية هذا الموسم بعد أن اقترب اليوفي من حسم لقب الدوري بعد صراع طويل ما زال مستمر من نابولي.

وقد وصل نادي يوفينتوس للدور النهائي بعد فوزه على نادي أتلاتنا في دور نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مجموع اللقائين. حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب “أتليتي أزوري إيطاليا” بفوز اليوفي بهدف نظيف سجله غونزالو هيجواين. وفي لقاء العودة على ملعب “يوفينتوس ستاديوم”، فاز اليوفي بهدف نظيف مرة أخرى أحرزه بيانتش من ركلة جزاء.

ميلان ويوفنتوس
ميلان ويوفنتوس

1وعلى الجانب الأخر قد وصل نادي أي سي ميلان بعد فوزه على نادي لاتسيو الإيطالي سلبيًا في لقاء الذهاب على ملعب السان سيرو. وفي لقاء العودة انتهى الوقت الأصلي أيضًا بالتعادل السلبي بين الفريقان وفاز الميلان بنتيجة 5-4 في ركلات الترجيح. يستولي فريق يوفنتوس حالياً المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو الايطالي لكرة القدم مع امتلاكه في رصيده 91 نقطة.، بينما يستولي فريق ميلان حالياً المركز السادس في جدول ترتيب الكالتشيو الايطالي لكرة القدم مع امتلاكه في رصيده 60 نقطة.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا

وتنطلق قمة نهائي الكأس اليـوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا في ملعب الأوليمبك بتوقيت جمهورية مـصـر العربية، والعاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية الـسعـودية، والعراق والبحرين، وقطر.

مباراة ميلان ويوفنتوس
مباراة ميلان ويوفنتوس
القنوات الناقلة للقاء

وتذاع أحداث المباراة على قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة الثالثة والسادسة عبر قمر النايل سات.

مسابقة التوقعات الجديدة

ونقدم لكل زوار موقعنا مسابقة التوقعات الخاصة بالموقع تنبؤ نتيجة مباراة إي سي ميلان ويوفنتوس، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

في انتظار إرسال توقعاتكم الخاص بالمباراة، لن يتم احتساب أي تعليق من لحظة بداية اللقاء.

متابعة مباراة إي سي ميلان ويوفنتوس دقيقة بدقيقة

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره متابعة دقيقة بدقيقة لمباراة ميلان ويوفنتوس اليـوم في نهائي كأس إيطاليا فتابعونا.

إقرأ أيضاً

مباشر..متابعة مباراة إي سي مـيـلان ويوفنتوس اليـوم كتابيا دقيقة بدقيقة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مباشر..متابعة مباراة إي سي مـيـلان ويوفنتوس اليـوم كتابيا دقيقة بدقيقة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مباشر..متابعة مباراة إي سي مـيـلان ويوفنتوس اليـوم كتابيا دقيقة بدقيقة

المصدر : نجوم مصرية