موعد مباراة العراق والكويت الودية غدا 10-5-2018 ضمن استعدادات المنتخبات
موعد مباراة العراق والكويت الودية غدا 10-5-2018 ضمن استعدادات المنتخبات

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "موعد مباراة العراق والكويت الودية غدا 10-5-2018 ضمن استعدادات المنتخبات" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "موعد مباراة العراق والكويت الودية غدا 10-5-2018 ضمن استعدادات المنتخبات" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "موعد مباراة العراق والكويت الودية غدا 10-5-2018 ضمن استعدادات المنتخبات".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:13 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعد مباراة الـعـراق والكويت غدا واحدة من المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في كل من دولتي الـعـراق والكويت، بل وفي كل دول الوطن العربي، حيث تعد المباراة من المباريات القوية جدا على صعيد المنطقة العربية ودائما ما تكون المباريات بين الفريقين مليئة بالأهداف.

 

وتأمل الجماهير العراقية في مشاهدة أداءا ممتعا من جانب منتخبها الذي دائما ما يمتع جماهيره بالكرة الجميلة التي يقدمها بين أقدام لاعبيه، علي الرغم من وأنه يمتلك عدد من اللاعبين المميزين جدا، والقادرين على المرور من أي دفاع وتسجيل أهداف في أي لحظة من لحظات المباراة.

 

مباراة الـعـراق والكويت غدا الودية

ويلاقي المنتخب العراقي غدا الخـميس المنتخب الكويتي في إطار استعدادات كلا المنتخبين لأمم آسيا المقبلة، علي الرغم من وأن كلا المنتخبين يسعيان لتقديم عروض طيبة في البطولة المقبلة، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، نظرا لتقارب المستوى بينهما.

 

ويسعى المنتخب العراقي من خلال تلك المباراة لتجريب أكبر عدد من اللاعبين، بالإضافة إلى تجريب عدد العناصر الجديدة على المنتخب العراقي لإعطائهم خبرة المشاركة الدولية، بينما يسعى المنتخب الكويتي لعمل مباراة قوية أمام المنتخب العراقي، علي الرغم من وأنه يمتلك هو الأخر عدد من اللاعبين المميزين والقادرين على تقديم عروض جيدة.

 

موعد مباراة الـعـراق والكويت الودية

وتنطلق مباراة الـعـراق والكويت غدا في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت جمهورية مـصـر العربية، والواحدة بتوقيت دولة الـعـراق، والسعودية، وقطر، والبحرين، والكويت، حرصا على متابعة أكبر قدر من الجماهير حول الوطن العربي للمباراة.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة العراق والكويت الودية غدا 10-5-2018 ضمن استعدادات المنتخبات، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، موعد مباراة العراق والكويت الودية غدا 10-5-2018 ضمن استعدادات المنتخبات، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - موعد مباراة العراق والكويت الودية غدا 10-5-2018 ضمن استعدادات المنتخبات

المصدر : نجوم مصرية