كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة - ياللاكورة
كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة - ياللاكورة

كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:20 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبده الليثي

تحدث الإسباني دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، عن مستقبل زميله في الفريق الفرنسي أنطوان جريزمان، من البقاء أو الرحيل في نهاية الموسم الحالي.

واضاف كوستا في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية: "على جريزمان أن يصنع التاريخ أولًا قبل أن يغادر من أتلتيكو مدريد، وهو لاعب كبير ويعلم كيف يتخذ قراره، ويعلم أنه هام جدًا بالنسبة للفريق".

وأكمل: "الأن هو قرار جريزمان، ويجب أن يفكر في كل شيء، وعائلته أيضًا، وهو يفكر في الفوز بالالقاب، واللاعبين الكبار في أتلتيكو مدريد الذين غادروا من قبل، حققوا إنجازًا قبل الرحيل، وعلى جريزمان فعل هذا".

وتابع كوستا في تصريحاته: "أنا غادرت أتلتيكو مدريد سعيدًا، بعد أن حققت ألقابًا مع الفريق، ولا أستطيع أن أشارك جريزمان قراره، وأراه هادئًا وفي قمة التركيز بالوقت الحالي، وأخبره أن رحل إلى هناك فلن يعود مرة أخرى"، مشيرًا إلى عرض برشلونة لجريزمان.

وقالت تقارير صحفية، البارحة الثلاثـاء، أن رئيس برشلونة تواصل مع نظيره في أتلتيكو مدريد لدفع الشرط الجزائي البالغ 100 مليون يورو لضم جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة - ياللاكورة .

العرب نيوز - كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة