عبد العال لـ في الجول: رفضنا ضم الأهـلي لـ علاء مقابل 8 مليون.. اجتماع لتحديد سعره
عبد العال لـ في الجول: رفضنا ضم الأهـلي لـ علاء مقابل 8 مليون.. اجتماع لتحديد سعره

عبد العال لـ في الجول: رفضنا ضم الأهـلي لـ علاء مقابل 8 مليون.. اجتماع لتحديد سعره، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عبد العال لـ في الجول: رفضنا ضم الأهـلي لـ علاء مقابل 8 مليون.. اجتماع لتحديد سعره" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عبد العال لـ في الجول: رفضنا ضم الأهـلي لـ علاء مقابل 8 مليون.. اجتماع لتحديد سعره".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:32 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف علاء عبد العال المدرب للداخلية أن ناديه رفض عرض الأهلي لضم أحمد علاء مدافع الفريق مقابل 8 مليون جنيه.

2669da726a.jpgأحمد علاء الدين النادي : الداخلية
1edc2184bb.jpg الداخلية
placeholder-logo.png الأهلي

ويظهر صاحب الـ24 عاما في إطار اهتمامات الأهلي لتدعيم دفاعه، حسبما أكد علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية للأحمر لـFilGoal.com. (طالع التفاصيل)

واضاف عبد العال لـFilGoal.com: "الأهلي قدم عرضا لضم علاء مقابل 8 مليون جنيه".

e3e63e0ff8.jpg مهند لاشين: أميل لناد ما لكن لن أعلن عنه.. وهؤلاء الأقرب لأسلوبي في الأهلي والزمالك placeholder.jpg ميهوب يكشف لـ في الجول: دائرة ترشيحات دعم الأهلي وموقف بن شرقي و"رحيل الأجانب" placeholder.jpg تعاقدات الأهلي من الدرجة الثانية.. استفادة ضعيفة placeholder.jpg الأهلي يعلن قائمته لمواجهة أياكس في مهرجان اعتزال غالي

وأكمل "رفضنا هذا العرض. ولدينا اجتماع مع اللجنة المديرة للنادي من وزارة الداخلية لتحديد سـعر علاء".

وعلم FilGoal.com أن السعر الذي سيقبله الداخلية للتفريط في شقيق مدافع الزمالك محمود علاء هو من 10 إلى 15 مليون جنيه.

وكان اللاعب قد وقع على عقود الانضمام إلى الأهلي في وقت سابق حسبما أوضح مصدر خاص من اللاعب لـFilGoal.com.

وقدم علاء موسما جيدا مع الداخلية حيث ساهم 28 مرة مع الفريق الذي أنهى الدوري في المركز الـ14.

ويعاني الأحمر من نقص عددي في الدفاع، حيث لا يضم من قلوب الدفاع سوى سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة المصاب، فيما يساهم الظهير الأيسر أيمن أشرف في هذا المركز.

اقرأ أيضا

ميهوب يكشف لـ في الجول: دائرة ترشيحات دعم الأهلي وموقف بن شرقي و"رحيل الأجانب"

سويلم لـ في الجول: موعد مجهول لتسليم درع الدوري.. وإزالة صور صلاح حرصا عليه وليس لمخالفة

شعوب المونديال - البرازيل 2014.. حينما تجبرك "أكبر سرقة في التاريخ" على ارتداء قميص الأرجنتين

سموحة لـ في الجول: اتحاد الكرة وافق على إسناد نهائي الكأس لحكم أجنبي

قصص المونديال المنسية - الجنرال وفئران الصحراء في مونديال إيطاليا

أحمد علاء الداخلية

عبد العال لـ في الجول: رفضنا ضم الأهـلي لـ علاء مقابل 8 مليون.. اجتماع لتحديد سعره، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عبد العال لـ في الجول: رفضنا ضم الأهـلي لـ علاء مقابل 8 مليون.. اجتماع لتحديد سعره، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عبد العال لـ في الجول: رفضنا ضم الأهـلي لـ علاء مقابل 8 مليون.. اجتماع لتحديد سعره.

العرب نيوز - عبد العال لـ في الجول: رفضنا ضم الأهـلي لـ علاء مقابل 8 مليون.. اجتماع لتحديد سعره

المصدر : Filgoal