مهند لاشين: عدم وجود السعيد فرق كثيرا مع الأهـلي.. وهكذا تغلبنا عليه بالكأس
مهند لاشين: عدم وجود السعيد فرق كثيرا مع الأهـلي.. وهكذا تغلبنا عليه بالكأس

مهند لاشين: عدم وجود السعيد فرق كثيرا مع الأهـلي.. وهكذا تغلبنا عليه بالكأس، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مهند لاشين: عدم وجود السعيد فرق كثيرا مع الأهـلي.. وهكذا تغلبنا عليه بالكأس" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مهند لاشين: عدم وجود السعيد فرق كثيرا مع الأهـلي.. وهكذا تغلبنا عليه بالكأس".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:32 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أبرز مهند لاشين لاعب خط وسط الأسيوطي سبورت أن عدم وجود عبد الله السعيد مع الأهلي أثر كثيرا على طريقة وأسلوب لعبه الفريق الأحمر.

وتحدث مهند لاشين لبرنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" قائلا: "السعيد فرق كثيرا مع الأهلي".

وأردف "حينما واجهنا الأهلي بوجوده كنت ملتزم بمراقبته فالسعيد قادر على خلق الحلول وجعل منافسه يخرج من اللعب دون أن يكون الكرة في حوزته".

3cfa8f8b87.jpg مهند لاشين: أميل لناد ما لكن لن أعلن عنه.. وهؤلاء الأقرب لأسلوبي في الأهلي والزمالك placeholder.jpg مرتضى يخطر لاعبي الزمالك بصرف مكافآت التأهل لنهائي الكأس الخـميس placeholder.jpg خالد مرتجي: إفريقيا أهم من كأس مـصـر

وتابع "حينها واجهنا الأهلي بدون وجوده لاحظت أن الأهلي يعاني في خلق الفرص وحينما ساهم حسام غالي كانت الأمور أصعب علينا ولكننا نجحنا في الفوز".

وعن كيف أعدهم علي ماهر المدرب للفريق لمواجهة الأهلي في ربع نهائي كأس مـصـر في اللقاء الذي انتهى بانتصارهم بهدف دون رد علق "عقد علي ماهر محاضرتين معنا الأولى كانت عن كيفية مواجهة الأهلي".

وأردف "المحاضرة الثانية كانت لمعرفة كل شيء عن طريقة لعب الأهلي وأسلوبه".

وأوضح "لعبنا طوال الموسم بلاعبين في وسط الملعب ولكن في لقاء الكأس لعبنا بثلاثة لاعبين في وسط الملعب".

في الوقت ذاته أكد لاشين أن محمد عنتر لاعب الفريق السابق والزمالك الحالي مازال أمامه الكثير ليقدمه مع الفريق الأبيض.

وأتم "عدم وجود عنتر فرق معنا ولكننا نجحنا بعد ذلك في اللعب بدونه وحققنا نفس العدد النقاط معه في الدور الأول خلال الدور الثاني وقبل نهايه بثلاث جولات، ولكن أؤمن أنه سيتألق مع الزمالك خلال الفترة المقبلة".

اقرأ أيضا

ميهوب يكشف لـ في الجول: دائرة ترشيحات دعم الأهلي وموقف بن شرقي و"رحيل الأجانب"

سويلم لـ في الجول: موعد مجهول لتسليم درع الدوري.. وإزالة صور صلاح حرصا عليه وليس لمخالفة

شعوب المونديال - البرازيل 2014.. حينما تجبرك "أكبر سرقة في التاريخ" على ارتداء قميص الأرجنتين

سموحة لـ في الجول: اتحاد الكرة وافق على إسناد نهائي الكأس لحكم أجنبي

قصص المونديال المنسية - الجنرال وفئران الصحراء في مونديال إيطاليا

الأهلي عبد الله السعيد مهند لاشين

مهند لاشين: عدم وجود السعيد فرق كثيرا مع الأهـلي.. وهكذا تغلبنا عليه بالكأس، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مهند لاشين: عدم وجود السعيد فرق كثيرا مع الأهـلي.. وهكذا تغلبنا عليه بالكأس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مهند لاشين: عدم وجود السعيد فرق كثيرا مع الأهـلي.. وهكذا تغلبنا عليه بالكأس.

العرب نيوز - مهند لاشين: عدم وجود السعيد فرق كثيرا مع الأهـلي.. وهكذا تغلبنا عليه بالكأس

المصدر : Filgoal