زيزو: الأهـلي لديه ما يكفيه من لاعبين - ياللاكورة
زيزو: الأهـلي لديه ما يكفيه من لاعبين - ياللاكورة

زيزو: الأهـلي لديه ما يكفيه من لاعبين - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "زيزو: الأهـلي لديه ما يكفيه من لاعبين - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:36 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبد القادر سعيد

أكد عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الرياضي بالنادي الأهلي على أن فريق كرة القدم بناديه يملك ما يكفي من لاعبين لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا والموسم القادم.

زيزو اخبر في تصريحات لقناة "أون سبورت" أن فريقه قد يضم عدد العناصر رغم أن لديه ما يكفيه، مضيفاً:"الدعم دائماً يضفي نشاط جديد وبصمات جديدة على الفريق، ويبعد الأداء عن شكله النمطي التقليدي المعتاد".

وأكمل المدرب السابق للنادي الأهلي عن اسـعار اللاعبين في مـصـر مصرحاً:"هناك مبالغات في الأسعار من عدد الأندية، هذا الأمر أصبح واضح جداً، البعض يريد أن يبيع بسعر مرتفع ويشتري بسعر رخيص وهذا أمر غير سليم".

وواصل زيزو مصرحاً:"على سبيل المثال من الممكن أن يكون لاعب في ناديه يتقاضى نصف مليون جنيه في الموسم، ويطلب ناديه 30 أو 40 مليون جنيه من أجل السماح له بالانتقال".

وأردف عبد العزيز عبد الشافي:"قد يشتري نادي لاعب بنصف مليون جنيه ويطلب فيه هذه المبالغ الكبيرة، ربما لو طلب خمسة أو ستة ملايين لكان الأمر مقبولاً، مع الأخذ في الاعتبار أن الفروق الفردية بين اللاعبين هي من تصنع الفارق في الأسعار".

وعن الحل اخبر زيزو:"نسعى لضبط السوق من خلال وضع قيمة سوقية مناسبة للاعبي قطاع الناشئين في الأهلي والفريق الأول، لا نريد أن نظلم أحداً بتحديد الأسعار ولكن لا نريد أن يظلمنا أي نادي أيضاً".

وأتم نجم الأهلي السابق مصرحاً:"هناك إحصائيات عالمية تركز على أن ما يصرف في الإمارات مثلاً على كرة القدم يكون عائده 30 ضعف، وفي أوروبا يصل العائد إلى 100 ضعف، وهو ما نسعى إليه في النادي الأهلي".


زيزو: الأهـلي لديه ما يكفيه من لاعبين - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، زيزو: الأهـلي لديه ما يكفيه من لاعبين - ياللاكورة .

العرب نيوز - زيزو: الأهـلي لديه ما يكفيه من لاعبين - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة