ألفيش يغيب عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل - ياللاكورة
ألفيش يغيب عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل - ياللاكورة

ألفيش يغيب عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ألفيش يغيب عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:36 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

يعاني البرازيلي داني ألفيش، ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي، من إصابة في الرباط الصليبي للركبة اليمنى ستبقيه بعيدا عن الملاعب لثلاثة أسابيع "على الأقل"، ثم سيتم بعدها تخصيص مدى استجابته للبرنامج التأهيلي وإمكانية خضوعه لعملية جراحية من عدمها.

وغادر الفيش الملعب مصابا قبل 4 دقائق من نهاية مباراة فريقه أمام لي هيربييه، أحد أندية الدرجة الثالثة، في نهائي كاس فرناس والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بثنائية نظيفة وحفاظه على اللقب للعام الرابع تواليا.

وصرح النادي أن الفحوصات الطبية التي رضخ لها اللاعب الدولي اليـوم الأربـعاء كشفت عن إصابته بـ"شد قوي" في الرباط الصليبي، بالإضافة لالتواء في الجزء الخلفي الخارجي من الرباط.

والمح الأطباء المعالجون له إلى أن "حالته تستدعي الغياب 3 أسابيع على الأقل قبل تقييم الحاجة للتدخل الجراحي من عدمه".

بالتزامن مع وجود أن الفحوصات كشفت سلامة الرباط، ما كان يخشاه الأطباء في البداية، من الممكن أن تقلل فترة التأهيل من الإصابة حظوظ صاحب الـ35 عاما في المشاركة بمونديال روسيا الذي يتبقى على انطلاقه نحو شهر تقريبا.

وتوجد البرازيل في إطار المجموعة الخامسة إلى جانب سويسرا وكوستاريكا وصربيا، حيث ستستهل المشوار في 17 يونيو القادم أمام سويسرا، ثم ستواجه كوستاريكا بعدها بخمسة أيام، قبل أن تختتم المشوار في 27 من نفس الشهر أمام صربيا.


ألفيش يغيب عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ألفيش يغيب عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل - ياللاكورة .

العرب نيوز - ألفيش يغيب عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة