مورينيو يتقدم بعرض مثير ومغري لضم موهوب بوروسيا دورتموند
مورينيو يتقدم بعرض مثير ومغري لضم موهوب بوروسيا دورتموند

مورينيو يتقدم بعرض مثير ومغري لضم موهوب بوروسيا دورتموند، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 08:33 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

مورينيو يتقدم بعرض مثير ومغري لضم موهوب بوروسيا دورتموند

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 08:33 مساءً - يستهدف نادي المان يونايتد الإنجليزي التعاقد مع موهوب نادي بوروسيا دورتموند الألماني كريستيان بوليسيتش في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

YYYY.YYYYYYYY_YYYYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY

صورة..كريستيان بوليسيتش خلال إحدى مباريات دورتموند

 وبرز إسم بوليسيتش داخل اروقة الشياطين الحمر كونه أحد اللاعبين اللذين يجيدون المشاركة في مراكز متعددة بجانب كونه واحداً من أبرز اللاعبين الشباب الصاعدين بالكرة الأوروبية وبات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى. 

 ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف الإنجليزية فإن نادي المان يونايتد يجهز عرضاً مغرياً لنادي بوروسيا دورتموند من أجل حسم الصفقة وهو الحصول على خدمات النجم الفرنسي أنتوني مارسيال بجانب مبلغ مالي. 

وحصل بوليسيتش على عروضاً مغرية من أندية ليفربول وتشيلسي وارسنال قبل أن ينضم لهم المان يونايتد الذي يلوح بورقة مارسيال المغرية من أجل حسم سباق ضم اللاعب. 

إقرأ ايضاً:شالكه يضمن بطاقته في دوري الأبطال وهبوط هامبورغ يتأجل بالبوندسليغا

هذا ويعاني مارسيال من عدم المشاركة بصورة منتظمة في المان يونايتد في ظل عدم ثقة جوزيه مورينيو في إمكانياته بجانب ظهوره بمستوى مخيب خلال مباراة فريقه أمام برايتون والتي إنتهت بسقوط الشياطين بهدف نظيف. 

وتلقى مارسيال عروضاً عديدة من أندية كبرى للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر الصيف المقبلة أبرزها من توتنهام وتشيلسي وأرسنال ويوفنتوس ولكن المان يونايتد قد يستعمل اللاعب في صفقة تباديلة من أجل حسم إحدى الأهداف القوية للفريق الموسم القادم. 

تابعوا حساب الكرة الـسعـودية على إنستغرام

وتألق بوليسيتش في مركزي الجناح والوسط الهجومي وقدم مستويات أكثر من رائعة خلال مباريات فريقه طيلة المواسم الثلاثة السابقة بجانب تمييزه بالسرعة والمهارة الفائقة.

مورينيو يتقدم بعرض مثير ومغري لضم موهوب بوروسيا دورتموند، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

مورينيو يتقدم بعرض مثير ومغري لضم موهوب بوروسيا دورتموند

.

العرب نيوز - مورينيو يتقدم بعرض مثير ومغري لضم موهوب بوروسيا دورتموند

المصدر : يوروسبورت